تناولي هذه المشروبات للتخلص نهائياً من السيلوليت

تناولي هذه المشروبات للتخلص نهائياً من السيلوليت

تحلم كل سيدة بالحصول على الأرداف الخالية من السيلوليت وهذا الأمر ليس بالمتحيل، فمشكلة السيلوليت من الممكن أن تحل مع بعض المشروبات الطبيعية التي سنعرفك اليها اليوم من خلال هذا المقال من صحتي. 

 

مشروب الخرشوف ونبات القراص

 

هذا المشروب مهم جداً لتخليص الجسم من السيلوليت وتحضيره سهل وبسيط فانت فقط تحتاجين الى ملعقة كبيرة من الخرشوف مع ملعقة كبيرة ايضاً من نبات القراص فتخلطين المكونات لمدة عشر داقائق في الماء المغلي ومن ثم تتركين المشروب ٥ دقائق على حدة قبل أن تتناولينه. يمكنك أن تحتسي من هذا المشروب ما بين ٣ أو ٤ أكواب يومياً لمدة شهر. في الخرشوف تجدين مادة السينارين التي تسهل عملية الهضم وتخلص جسمك من المواد السامة والقراص يقلل نسبة الدهون في الجسم.

 

مشروب سيقان الكرز

 

هذا المشروب مفيد أيضاً للتخلص من السيلوليت ولكي تحضرينه بكمية ليتر واحد انت بحاجة الى ٢٠ غراماً من سيقان الكرز. ذوبي هذه السيقان في الماء لمدة ١٠ دقائق ومن ثم اتركي الخليط لمدة ٢٠ دقيقة قبل أن تصفيه. اشربي من هذا المشروب ٣ كؤوس يومياً لمدة لا تقل عن شهر.

 

الشاي الأخضر والليمون

 

الى جانب الفوائد الكثيرة التي يحملها الشاي الأخضر والليمون اليوم سنعرفك الى هذا المشروب الذي سيخلصك من السيلوليت، لكي تحضري كوباً من هذا المشروب أنت بحاجة الى ملعقة من الشاي الأخضر الى جانب عصير نصف ليمونة. اخلطي المزيج بشكل جيد لمدة عشر دقائق في الماء المغلي واشربي منه ٣ أكواب في اليوم لمدة شهر واحد. الشاي والليمون يمنعان الجشم من امتصاص الدهون لأنهما يسرعان عملية الأيض بالخصائص المدرة للبول التي يحملانها فيساهم المشروب في تخليص الجسم من الدهون العالقة فيه.

 

اليكم المزيد من طرق التخلص من السيلوليت من موقع صحتي:

 

تعرفوا على كيفية علاج السيلوليت بالطرق الطبيعية

انتبهي... هذه الاطعمة والمشروبات تسبب السيلوليت!

نصائح طبيعية لمحاربة السيلوليت‬

‪ما رأيك ؟