تناولوا هذه الوجبات الخفيفة لبطن مسطح!

تناولوا هذه الوجبات الخفيفة لبطن مسطح!

هل تحتارون في كيفية التخلص من الدهون في منطقة البطن والحصول على بطن مسطح وجسم صحي؟ الإجابة سهلة وبسيطة فما عليكم سوى تغيير النظام الغذائي السيء واستبداله بنظام جيد ونافع. لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من صحتي سنقدم لكم بعض الوجبات الخفيفة التي تجعلكم تحصلون على بطن مسطح.

 

- الخضار الورقية: عادة ما يلجأ الإنسان عند الجوع بين الوجبات الى تناول مأكولات غالباً ما تكون غير صحية وتتسبب له بالوزن الزائد هنا ننصحكم بوجبة خفيفة من الخضار الورقية التي تساهم في إحراق الدهون من منطقة البطن وتمنحكم بطناً مسطحاً ومنها الجرجير والسبانخ، وهذه الاطعمة كاملة الألياف والمواد المضادة للأكسدة.

 

- اللوز: من الوجبات الخفيفة الأخرى التي ينصح الشخص بتناولها للحصول على بطن مسطح هو اللوز. اللوز هو من الأطعمة المغذية وكذلك هو وجبة خفيفة مثالية وخال من الكربوهيدرات المصنعة وفيه الكثير من البروتين والدهون الصحية.

 

- أطعمة غنية بالبوتاسيوم: من الواجب تناول اطعمة غنية بالبوتاسيوم ومنها الأفوكادو والموز والبابايا والمانجو والشمام والزبادي الخالي بالطبع من التحلية الصناعية، فالبوتاسيوم هو مدر للبول مما سيساعدكم على تقليل احتباس الماء في الجسم والانتفاخ. 

 

- تناول ماء جوز الهند: يكره الكثير من الناس شرب الماء وهو أمر أساسي لخسارة الوزن والحصول على بطن مسطح ولكن الماء لا مهرب منه للنحافة فبدلاً من شربه يمكنكم استبداله بماء جوز الهند الذي يعد فعالاً في إنقاص الوزن. 

 

- سمك السلمون: يحتوي سمك السلمون على الكثير من البروتين وكذلك يضم سعرات حرارية يحتاجها الجسم لحرق الدهون بطريقة صحية، سمك السلمون يمنح الجسم الدعم الذي يحتاجه ويساهم في حصولكم على بطن مسطح.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لنحت البطن:

 

مجموعة أمراض وأطعمة تسبب انتفاخ البطن

ابتعد عن هذه الأمور لتجنب انتفاخ البطن

تلذذوا بأطيب المأكولات وتخلصوا من شحوم البطن!

‪ما رأيك ؟