5 حيل لاطلالة ملفتة بدون مكياج!

5 حيل لاطلالة ملفتة بدون مكياج!

المرأة الجميلة تسعى إلى أن تبرز جمالها دون الحاجة إلى وضع مساحيق تجميل على بشرتها. لذا، تتجه لاتباع بعض الحيل للتألق صباحاً بعيداً عن المكياج. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، نعرّفك على أبرز هذه الحيل كي تتمكني من اتباعها.

 

الكريم المرطب أساسي للبشرة

 

اختاري الكريم المرطب الذي يحمل نوعاً من الانتعاش للبشرة والذي يسمح لك بالتخلي عن كريم الاساس طوال النهار مثل Galenic Aqua Infini Refreshing Cream الذي يوفّر الراحة الكاملة للبشرة، خصوصاً إذا كانت جافة لتصبح بشرتك متوازنة وخالية من العيوب، مع امكانية ابعاد اللون الشاحب عن سطحها طوال النهار.

 

مشروبات غنية بالفيتامين C

 

الفيتامين C يعتبر أساسياً للحصول على بشرة مشرقة ونضرة، ولتستفيدي من هذا الأمر، ما عليك الا تناول 3 أكواب أسبوعياً من المشروبات الغنية بالفيتامين C عند الإستيقاظ. كما يمكنك أن تمزجي القليل من عصير الحامض مع كوب من الماء الساخن وستشعرين بالنشاط والحيوية وستمنحين بشرتك إطلالة ملفتة من دون مكياج.

 

تونر خالٍ من السبيرتو

تحوتي المواد التجميلية الكثير من المواد الكيميائية التي تضر بالبشرة، بالإضافة إلى مادة السبيرتو التي تكون مضرة جداً، خصوصاً لجهة التسبب بجفاف البشرة. لذا تفادي الإكثار منها لحماية بشرتك، واتجهي نحو استعمال تونر خالٍ من هذه المادة.

 

تقشير البشرة أسبوعياً

إن المواظبة على تقشير البشرة بمواد طبيعية مرتين في الأسبوع، تساعدك في الحصول على بشرة نقية تغنيكي عن تمرير مستحضرات من المكياج على بشرتك.

 

حماية بشرتك من البثور

تظهر البثور بشكل كبير على الوجه، لذا من أجل الحصول على إطلالة ملفتة من دون مكياج، عليك أن تحرصي على حماية بشرتك من ظهور هذه البثور مع ضرورة تجنب ازالتها بطرق غير صحية تمنعها من الاختفاء بشكل سريع.

 

لتكتشفي المزيد من المعلومات عن الكريم المرطب الذي ذكرناه لكِ وغيره من المستحضرات التي تغنيك عن المكياج، إضغطي هنا.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

كيف تطبقين المكياج الصباحي بنجاح؟

قولي وداعاً للمكياج وإكتشفي أسرار الجمال الطبيعي!

كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟


‪ما رأيك ؟