5 نصائح لا تهمليها للحفاظ على بشرة صحية ومنتعشة أثناء السفر

5 نصائح لا تهمليها للحفاظ على بشرة صحية ومنتعشة أثناء السفر

مما لا شك فيه ان السفر يسبّب التعب والارهاق لبشرتك خصوصاً اذا كنت تعانين من التوتر. فهذه الحالة ستنعكس على بشرتك وستظهر شاحبة وغير صحية. لكي تحافظي على مظهرك المتألق خلال سفرك، مع ما يرافقه من بشرة صحية ومنتعشة، اليك هذه النصائح من موقع صحتي.

 

الترطيب

 

رطّبي بشرتك قبل ليلة من سفرك. فهذا يساعد على حمايتها من الجفاف الذي يسبّبه ضغط الطائرة. فقومي بتمرير الكريمات الفعالة التي تمنح سطح البشرة الفيتامينات المطلوبة بعيداً عن التشققات والافرازات المزعجة.

 

اشربي الكثير من الماء

 

لا تهملي شرب الماء بشكل كاف قبل السفر، وذلك من أجل تأمين الكمية المطلوبة لبشرتك لكي تحافظي على مستوى ترطيب متوازن، لان الهواء داخل الطائرة يجفف البشرة ويرهقها.

 

اعتني بسطح الشفاه

تتعرض بشرة الشفاه للجفاف أثناء السفر، لذلك لا تهملي خطوات العناية بسطحها من خلال تمرير مستحضر البالم لترطيب الشفاه وتجنّب التشققات مثل Ducray Kelyane Hd Lip Balm الذي يعمل على اصلاح الشفاه الجافة نتيجة العوامل الخارجية وتغيّرات المناخ. فضعي هذا المستحضر مرتين يومياً على الشفاه لجعل سطحها ليناً مع منحه ملمساً ناعماً وخفيفاً، بالاضافة الى حمايتها من التلف والحصول على لون لماع وجذاب لشفتيك.

 

تجنّبي مستحضر الأساس

 

تجنّبي تمرير الماكياج أثناء السفر حتى تتمكن بشرتك من التنفّس. تجنّبي خصوصاً استخدام مستحضر الأساس في يوم رحلتك وضعي بدلاً منه المرطّب الفعال للحصول على طلّة صحية ومنعشة. امّا اذا كنت مصرّة على استخدام الفاونديشن، فاحرصي على تطبيق البرايمر أوّلاً، لتحمي بشرتك من الماكياج والجفاف الذي يسبّبه كريم الأساس خصوصاً اذا بقي طوال فترة السفر.

 

نصيحة للبشرة الدهنيّة

 

اذا كانت بشرتك دهنيّة، احملي معك مناديل لامتصاص العرق والزيوت، ومرّريها على منطقة الجبين والأنف والذقن كلّما ادعت الحاجة . فهذه المناديل تساعدك على التخفيف من المظهر اللامع على وجهك وفي الوقت عنيه لا تزيل الماكياج.

 

 

لتخصيص عناية خاصة ببشرتك أثناء السفر ولتستفيدي من الخطوات والمستحضر الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات، إضغطي هنا.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن العناية بالبشرة عبر موقع صحتي:

 

ما هي اهمية كشط البشرة؟

4 وصفات طبيعية تساعدك على تفتيح البشرة

كيفية تفتيح البشرة دون كريمات


‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟