6 أمور أساسية عليك القيام بها للحفاظ على جمال الساقين

6 أمور أساسية عليك القيام بها للحفاظ على جمال الساقين

هناك عدة أمور عليك القيام بها للحفاظ على جمال الساقين و إن أردت أن تعلمي ما هي عن كثب نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدمها لك بطريقة مبسطة وسهلة لتجربي تطبيقها بنفسك للحصول على ساقين جميلتين. 

 

- من الأمور التي تشوّه مظهر الساقين هي الطريقة الخاطئة في نزع الشعر لذلك عليك أن تنتبهي الى الطريقة التي تنزعين فيها شعر الرجلين والأفضل بين كل الطرق تعد الإزالة بالشمع ولكن بحال كنت تعتمدين الحلاقة فاستحمي أولاً وادهني الرجلين بالصابون واحلقي بحذر ومن ثم رطبيهما بعد الحلاقة.

 

- المغاطس بالماء الساخنة تنفع الرجلين وتحاف على جمالهما تمنحك إطلالة جميلة بساقين ناعمتين مع بشرة مميزة لذلك ثابري على نقع رجليك بمغلي البابونج مرة كل أسبوع.

 

- دلكي رجليك بشكل يومي مع كريم مرطب وبخاصة قبل النوم لأن هذا الأمر يرخي الأعصاب فيهما ويحافظ على حيويتهما. من ناحية اخرى يمكنك أن تتوجهي مرة كل شهر الى صالونات العناية بالبشرة والاعتناء برجليك بالزيت الطبيعية.

 

- في موسم الصيف الحار يمكنك أن تستخدمي السبراي البرنونزي ليمنح رجليك اللون المميز الذي ترغبين به كعند تعريضهما لأشعة الشمس.

 

- هناك مقشرات متنوعة للجسم كالمقشرات التي تستخدمينها على وجهك ويديك جربي استخدامها على رجليك بين الحين والآخر وركزي على ترطيب الرجلين من أجل منحهما إطلالة مميزة وجميلة.

 

- مارسي تمارين اليوغا لأنها تساهم في منح الرجلين مظهراً جميلاً ومشدوداً كما يمكنك أن تمارسي التمارين الرياضية المتعددة لتقوية عضلة الساقين.

 

- لا تتعجبي إن نصحناك بأن تدهني رجليك ولو لمرة في الأسبوع بمرطب الفازلين ليمنحهما مظهراً أنيقاً ولامعاً.

 

يقدّم لكم موقع صحتي طرق عديدة للعناية بجمال الساقين:

 

5 نصائح للحصول على ساقين مثيرتين

كيف تتخلّصين من الدهون المتراكمة في بطّة الساق؟

هل تعانون من تورمات في الساقين؟ الحل يكون بالتغذية الصحيحة

‪ما رأيك ؟