أي زيوت يجب أن تختاري للقضاء على السيلوليت؟

أي زيوت يجب أن تختاري للقضاء على السيلوليت؟

السيلوليت... هذه المشكلة الأبرز في الأوساط النسائية يسعى موقع صحتي إلى مساعدتك في التخلّص منها، فيقدّم لك هذا المقال التوضيحي حول أبرز أنواع زيوت أساسية للقضاء على السيلوليت حيث يمكنك إستعمالها بطريقة آمنة وسهلة للتخلّص من هذه المشكلة التي تعانين منها. 

 

زيت العرعر 

 

هذا الزيت الطبيعي الذكي الرائحة يعتبر من أفضل الزيوت التي يمكن إستخدامها للحصول على جسم مشدود خالٍ من السيلوليت، كل ما عليك فعله هو مزج ملعقتين صغيرتين من زيت العرعر مع فنجان قهوة من زيت أركان، ومن ثم تدلّكين المناطق التي تنتشر فيها السيلوليت لمدة 5 دقائق وبحركات دائرية بسيطة وخفيفة، ومن ثم إغسلي المنطقة بالماء الفاتر. 

 

زيت خشب الورد

 

يعتبر هذا الزيت العطري من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد على القضاء على السيلوليت في المناطق المختلفة من الجسم، وفي هذا الإطار، إحرصي على أن تطبقي الوصفة التالية لتحصلي على المزيج المناسب للتخلص من السيلوليت وشد الجلد والقضاء على الترهلات. إمزجي ملعقة صغيرة من كل من زيت بالماروزا وزيت خشب الورد وزيت الجيرانيوم ومن ثم قومي بتدليك المنطقة التي تشهد تراكم السيلوليت لمدة 5 دقائق بحركات بسيطة من دون الضغط الشديد على المنطقة، وبعدها إغسلي المنطقة بالماء البارد. 

 

زيت السرو وزيت الغار

 

إن مزيج هذين الزيتين مع بعضهما البعض يمكن أن يساعد على القضاء على السيلوليت التي تسبب لك الإزعاج وتشوّه جمال الرجلين، وفي هذا الإطار، نلفت إلى أن زيت السرو مفيد على صعيد التخلص من الدهون، في ين أن زيت الغار يساعد على تنشيط الدورة الدموية لديك. للحصول على المزيج المناسب للقضاء على السيلوليت، إمزجي ملعقة صغيرة من زيت السرو مع ملعقة صغيرة من زيت الغار، وملعقة صغيرة أخرى من زيت الكالوفيل، وطبّقي هذا المزيج على المنطقة المراد معالجتها، واتركيه لمدة 10 دقائق مع التدليك الخفيف بين الحين والآخر، ومن ثم إغسلي بالماء البارد. إتبعي هذه الطريقة مرتين يومياً، وستلاحظين الفرق في غضون أسبوعين.

 

طرق عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي للتخلص من السيلوليت:

 

4 حيل بسيطة تخلّصك من السيلوليت!

مشكلتك مع السيلوليت ستنتهي بغضون شهر بإستخدام القهوة!

هل يكون علاج السيلوليت بالليزر الحل الافضل لكِ؟

‪ما رأيك ؟