إتبعي هذه الطرق الصحيحة لتستفيدي من اسفنجة البلندر

إتبعي هذه الطرق الصحيحة لتستفيدي من اسفنجة البلندر

إن كنت تريدين أن تستخدمي إسفنجة البلندر ولا تعلمين الطرق الصحيحة لذلك، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك الطريقة الصحيحة لاستخدام اسفنجة البلندر وكيفية الاستفادة منها بطرق متعددة. 

 

- لا تستخدمي إسفنجة البلندر وهي جافة لتوزعي المكياج بل على العكس من المفترض أن تستخدم الإسفنجة وهي مبللة بالقليل من الماء لكي يساعد السطح الرطب على حصولك على بشرة رطبة ومكياج خال من العيوب، لذلك ننصحك بأن ترطبيها بين الحين والآخر وأنت توزعين المكياج على وجهك.

 

- من المهم أن تنظفي اسفنجة بلندر بانتظام من خلال الاستعانة بمنظف البشرة بشكل يومي واحرصي كذلك على حفظها داخل علبة بلاستيكية من أجل أن تجف جيداً. إن كانت هناك بقعاً عنيدة عليها يمكنك أن تنقعيها طوال الليل أو أن تستخدمي لإزالتها زيت الأطفال.

 

- لا تضعي اسفنجة البلندر في حقيبة مكياجك مع الأدوات الأخرى لأن هذا الأمر سيدفع تراكم البكتيريا على سطحها مما ثد يؤثر بشكل سلبي على صحة بشرتك. لا تضعيها كذلك في مكان مغلق من الممكن أن يتسبب بتلفها بشكل سريع بل احفظهي داخل شبكة تسمح لها بالتنفس.

 

- مع أنك تعتنين باسفنجة البيوتي بشكل يومي فلا يمكنك أن تحتفظي بها لأكثر من 3 أشهر لذلك إعملي على تبديلها في هذه الفترة من أجل نتائج مميزة في المكياج.

 

- تستطيعين أن تستخدمي اسفنجة البلندر من أجل أن توزعي مستحضرات البشرة جميعاً من زيوت وسيروم وكريمات واقية للشمس لأنها ناعمة ورقيقة على البشرة، كما يمكنك أن تستخدميها من أجل أن تزيلي المكياج وتنظفي البشرة بها.

 

تعرّفوا من خلال موقع صحتي كيفية وضعة وازالة المكياج:

 

5 طرق سهلة التطبيق لتثبيت المكياج!

لكلّ فرشاة دورها في توزيع المكياج... إكتشفيه!

طرق طبيعية آمنة وسهلة لإزالة المكياج

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟