احماض الفواكه حلّ أساسي لاستعادة نضارة وجهك

احماض الفواكه حلّ أساسي لاستعادة نضارة وجهك

إن كنت تعانين من البشرة الجافة أو الزيتية على حد سواء، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك عناية كريمات احماض الفواكه ببشرتك بطريقة سهلة وبسيطة. 

 

- تنفعك احماض الفواكه في الماسكات المخصصة للعناية بالبشرة والشعر لأنها تعمل على تقشير الطبقة السطحية التي تحتوي على الخلايا الميتة للبشرة وبالتالي تساهم في تشكيل خلايا جديدة ونضرة لبشرتك.

 

- تمنحك احماض الفواكه بشرة مشعة وليّنة بلون موّحد من دون بقع سوداء الأمر الذي يجعل نضارة بشرتك ملفتة ويزيد من جمالها الخارجي. لذلك ثابري على استخدام ماسكات طبيعية للبشرة مصنوعة من احماض الفواكه.

 

- في كريمات احماض الفواكه المفيدة لبشرتك تجدين عدة أنواع من الفيتامينات المختلفة من بينها الفيتامين أ والفيتامين ه والفيتامين ج وهذه الفيتامينات كلها تعمل على التخفيف من حدة المؤثرات الضارة التي يتعرض لها الجلد في كل يوم، من هنا يعد استخدام كريمات وماسكات احماض الفواكه ضرورياً لبشرة أكثر شباباً وحيوية.

 

- من المميز أن تعتني بصحة بشرتك بشكل متتابع وجيّد ونحن ننصحك بالطبع باستخدام الكريمات المبنية على احماض الفواكه والتي تتكوّن من مضادات للأكسدة تلعب دوراً أساسياً في تقليل التجاعيد وعلامات التقدم بالسن، لذلك من أجل مكافحة الشيخوخة المبكرة ثابري على استخدام هذه الكريمات المميزة.

 

- مسام الجلد يؤثر بشكل مباشر على جمال البشرة ونضارتها وللعناية به من الضروري التخلص من الترسبات المتراكمة عليه من أجل تضييق المسام الواسعة وذلك يتم من خلال استخدام كريمات مصنوعة من احماض الفواكه.

 

- من حيث طريقة استخدام احماض الفواكه من خلال الكريمات يتم تنظيف البشرة ودهنها بالكريمات المصنوعة من احماض الفواكه واستخدامها مرة الى مرتين في اليوم وفق إرشادات الطبيب.

 

- من الأفضل استخدام الكريمات المصنوعة من احماض الفواكه في المساء قبل النوم لأنه لا يجب أن نتعرض بعدها الى أشعة الشمس.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للعناية بالبشرة:

 

5 خلطات طبيعية كفيلة بترطيب وجهك وإبعاد الجفاف عنه!

طريقتان سهلتان لتستعيدي نضارة وجهك بمساعدة السكر!

في اي حالات يمكن إستخدام الليزر لتقشير البشرة؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟