استخدام لم تعرفيه من قبل لشمع العسل... اكتشفيه الآن!

استخدام لم تعرفيه من قبل لشمع العسل... اكتشفيه الآن!

لقد تعددت طرق ازالة الشعر الزائد عن الجسم ما بين الشمع أو السكر أو المكينات الكهربائية، بخاصةً عند النساء وغيرها من الطرق الاخرى حتى الوصول الى الليزر في ازالة الشعر غير المرغوب فيه. ولان أغلب النساء يعانين من الآلام الناتجة عن ازالة الشعر بالشيرة أو بالمكينات الكهربائية أو كريمات ازالة الشعر والتي تؤدي تلك الاخرى الى نمو الشعر سريعاً خلال ايام لهذا ننصحك بتجنب كل هذه الطرق واستخدام شمع العسل لازالة الشعر الزائد.

 

فوائد استخدام خلطة شمع العسل لازالة الشعر

 

يمنع استخدام شمع العسل فقط في حالة البشرة الحساسة ولكنه وبشكل عام يعتبر من أسهل وأأمن طرق ازالة الشعر على الاطلاق كما ويوفر لك الكثير من القوت بعكس خلطة الشيرة أو السكر كما وانه يؤخر نمو الشعر الزائد لمدة ثلاثة أسابيع الى شهر كامل.

 

زد على ذلك لا يسبب شمع العسل بترهل في الجلد كخلطة الشيرة ولا اسمرار في البشرة ككريمات ازالة الشعر الكيميائية والتي تسبب في بعض الاحيان مشاكل جلدية فشمع العسل طبيعي وامن ومكوناته طبيعية تماماً.

 

بالاضافة الى ذلك يساعد الشمع على تبيض البشرة وتنظيفها من خلايا الجلد الميتة والاسمرار. ولفوائده العديدة والصحية ننصحك بتدليك جسمك واستخدام خلطة الشمع لازالة الشعر الزائد عن جسمك وجعله كالحرير بكل لطف وامان.

 

كيفية عمل خلطة الشمع

 

المكونات: ملعقة من شمع عسل النحل وملعقتين من زيت اللوز واربع ملاعق ماء وملعقة جلسرين "استعملي الملعقة الكبيرة" وعشرين قطرة من أحد الزيوت العطرية حسب رغبتك.

 

طريقة التحضير: يوضع شمع العسل مع زيت اللوز في قدر صغير على نار هادئة وبعد ان يذوب يرفع عن النار ويضاف اليه الماء والجلسرين وزيت الزيتون ويقلب المحتوى جيداً حتى يصبح مزيجاً متماسكاً.ويضاف للمزيج الزيت العطري تخلط العجينة ثم تقسم الى قطع حسب الاماكن المراد ازالة الشعر منها تفرد كل قطعة على الشعر وتنزع بعكس اتجاه الشعر واذا تجمدت الخلطة ذوبيها في حمام ماء ساخن واحذري وصول الماء اليها.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن طرق ازالة الشعر عبر موقع صحتي:

 

هذا ما يجب ان تعرفيه عن ازالة الشعر من المنطقة الحساسة

ما أفضل الطرق لإزالة الشعر بعد استخدام أشعة الليزر؟

هل يؤثر ازالة الشعر بالليزر على المنطقة الحساسة؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟