افضل خلطات طبيعية لتبييض الإبطين

افضل خلطات طبيعية لتبييض الإبطين

تعتني المراة بشكل دقيق بجمال جسمها ونظافته، وتولي اهتماما كبيرا لاصغر الأقسام فيه لتبقى مشرقة وجميلة. ومنطقة الإبطين جزء أساسي من جسم المرأة لذا تهتم به تماما كما تهتم بسائر أجزائه. إليك من صحتي خلطات تبييض للإبطين.

 

الخلطة الاولى:

 

لتحضير الخلطة الأولى أنت تحتاجين فقط الى ليمونة واحدة وملعقة كبيرة من النشاء الأبيض. قومي بقطعها الى جزئين، ومن ثم افركي بها إبطك لمدة دقيقتين. بعدها ضعي النشاء على قطعة الليمون، وبعد جفافه وتحوله إلى اللون الأسود، أعيدي فرك الإبط من دون غسله. كرري هذه العملية مرتين يوميا لمدة أسبوع لتلاحظي الفرق.

 

الخلطة الثانية:

 

لتحضير هذه الخلطة المبيضة للإبطين، تحتاجين إلى كوب من عصير الليمون والغليسرين وماء الورد. لإمزجي هذه المكونات بشكل جيد، ومن ثم قومي بوضعها على الإبط قبل الخلود إلى النوم. وفي الصباح إغسلي إبطيك بالماء الفاتر. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لمدة شهر لتلاحظي الفرق.

 

الخلطة الثالثة:

 

خلطة أخرى تساعد على تبييض الإبطين، كل ما عليك فعله هو مزج مقدار متساو من زيت جوز الهند وعصير الليمون. وما إن تحصلي على مزيج متماسك، قومي بفرك إبطيك به واتركيه مدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

 

الخلطة الرابعة:

 

في هذه الخلطة عليك مزج كوب من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم وضع هذا الخليط على الإبط لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

 

تعرفوا على طرق جديدة لتفتيح البشرة من خلال الروابط التالية:

 

اليك هذه الخلطات المغربية لتفتيح البشرة

كيفية تفتيح البشرة دون كريمات

تفتيح لون البشرة... انتبه للخطر

‪ما رأيك ؟