حاربي الشعر الابيض طبيعياً

حاربي الشعر الابيض طبيعياً

يعد الشعر الابيض واحداً من اكثر المشاكل التي تسعى السيدات الى التخلص منها باسرع وقت ممكن وبطريقة طبيعية لا سيما فيما يتعلق بالمحافظة على نضارة الشعر وصحته، لا سيما وان الصبغات والمواد الكيميائية تؤثر بشكل سلبي على صحة الشعر على الرغم من نتائجها الفعالة والسريعة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي افضل صبغة للشعر الابيض.

 

افضل صبغة للشعر الابيض

 

أوراق الكاري : تعد أوراق الكاري واحدة من اكثر الأمور التي تساعد على معالجة الشعر الابيض واعادة القتامة للشعر، اذ يكفي دمج أوراق الكاري مع زيت جوز الهند لتصبح بمثابة منشط طبيعي للشعر، مما يساهم في إعادة اللون الطبيعي للشعر.

 

إكليل الجبل والمريمية :ان هذه الاعشاب تساعد على علاج الشيب وتساهم في إعادة اللون الأسود الطبيعي للشعر. يكفي غلي نصف كوب من إكليل الجبل المجفف والمريمية في كوبين من الماء ووضع الخليط على شعر وتركه لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم يشطف.

 

عصير البصل :يساعد البصل على تعزيز إنتاج الكاتلاز هذه المادة تعد ضرورية لإعادة لون الشعر الطبيعي وتخلص من الشعر الابيض. ويمكن استعمال عصير البصل بطريقة سهلة جداً اذ يكفي وضعه على فروة الرأس وتدليكه جيداً لمدة 30 دقيقة إلى ساعة. للحصول على اللون المرجو والتخلص من الشعر الابيض.

 

الشاي الأسود : قد لا يختلف شخصان على ان الشاي الاسود يساعد بشكل كبير على تغميق لون الشعر هذا فضلا عن انه علاج فعال لتنعيم وتظالق لون الشعر، ومن هنا ينصح خبراء التجميل بوضع ملعقتين من الشاي الأسود في كوب من الماء، وإضافة ملعقة صغيرة من الملح. ووضع الخليط على الرأس وشعر لمدة 15 إلى 20 دقيقة. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع الصبغة من خلال موقع صحتي: 

 

اتبعي هذه الخطوات لصبغ شعرك في البيت

لهذه الاسباب يجب استخدام الحنة على الشعر

إنتبِهي من الحساسية على صبغات الشعر!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟