اكتشفي الخطوات لاروع مكياج لحواجبك!

اكتشفي الخطوات لاروع مكياج لحواجبك!

الإهتمام بجمال الوجه بالنسبة إلى المرأة أمر أساسي وطبيعي ويجب التركيز على أدق التفاصيل فيه، ومنها الحواجب. فغالباً ما تهمل المرأة هذا القسم من الوجه لاعتباره غير مهم، ولكن العكس هو الصحيح. ولكي تكوني أكثر روعة في إطلالتك، إطلعي مع صحتي على أفضل مكياج للحواجب يمكنك تطبيقه.

 

كيفية تحديد الحواجب

 

في حال كانت الحواجب غير محددة، عليك أن تستعيني ببعض المواد التجميلية المفيدة. وفي هذه الحالة، إستعيني بقلم تحديد العين القريب من لون الحاجبين، لتحديد الحاجب من الأعلى والأسفل، أرسمي الخطوط البارزة والمحددة لشكل الحاجبين الذي تريدينه. واحرصي على أن يلتقي الخطّان مع بعضهما البعض عن الجهة الخارجية للعين. ثم إملئي الفراغ بين شعيرات الحاجب لتحصلي على حاجبين ملفتين.

 

ملء الحاجب الفارغ

 

من الأساليب أيضاً التي تساعدك في الحصول على حاجبين بارزين وملفتين هي طريقة ملء الحاجبين الفارغين في الوسط. وفي هذا الإطار، ما عليك سوى ان تقومي بتحديد الحاجب كما هو، عند الجهتين الخارجيتين العليا والسفلى، ومن ثم إملئي الفراغ الذي تجدينه بين الشعيرات بواسطة قلم تحديد العين أو قلم تلوين الحواجب، واختاريه دائماً ذات لون أخفّ من لون الحاجبين كي لا يبدو قوياً جداً. وبواسطة فرشاة صغيرة مخصصة للحواجب، قومي بتمشيطهما لتتخلصي من رواسب التلوين وتحصلي على حاجبين متقنيّ الترسيم.

 

رسم الحواجب غير المنتظمة

 

إن كنت تشتكين من الحواجب غير المنتظمة من حيث الشكل والكثافة والتنسيق، فإن الحل موجود من خلال الإستعانة ببعض طرق المكياج الملفتة. لتحقيق هذا الامر، عليك أن تقومي برسم الحواجب للحصول على الشكل الذي ترغبين به. وفي هذه الحالة، أرسمي الجهة الخارجية للحاجب لتحصلي على الشكل المناسب. ومن ثم تأكدي من ملء الفراغات باللون المناسب، وستلاحظين التناسق في ملامح وجهك.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

هل تريدين تكثيف حواجبك؟ اعتمدي على هذه الطرق الطبيعية

بالخطوات... تعلّمي طريقة رسم الحواجب بالحناء

تاتو الحواجب بات من الماضي... اكتشفي التقنية الاحدث!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟