الاستخدامات الجمالية لزيت الاطفال لا تنتهي فجربيها!

الاستخدامات الجمالية لزيت الاطفال لا تنتهي فجربيها!

لا يمكنك في هذه الأيام أن تستغني عن الاستخدامات الجمالية لزيت الاطفال واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنعرفك اليها بالتفصيل من أجل أن تستفيدي منها بأكبر قدر ممكن. 

 

- يمكنك أن تستخدمي زيت الأطفال على البشرة قبل الخروج من المنزل وذلك بغرض حمايتها من حروق الشمس أو من الاسمرار ولكن لا تكثري الكمية بحيث لا تبان البشرة لامعة طوال الوقت.

 

- يستخدم زيت الأطفال على البشرة من أجل إزالة الأوشام عنها بطريقة سلسة وبسيطة وبالطبع نتحدث هنا عن الأوشام المؤقتة التي ترسم بالحناء أو بأي طريقة رسم أخرى.

 

- إن كنت تشعرين بأن بشرة يديك أصبحت جافة بخاصة عند استخدام المناكير عليها أو مزيل اللون يمكنك اللجوء الى زيت الأطفال لأن استخدامه مفيد في تدليك البشرة قبل المناكير أكان على أصابع اليدين أو الرجلين معاً.

 

- إن كنت حاملاً وتريدين أن تتجنبي علامات التمدد التي تظهر على البطن خلال الحمل كوني على ثقة بأن زيت الأطفال هو الحل المناسب لذلك فدلكي به منطقة البطن بحركات دائرية.

 

- زيت الأطفال مفيد في التدليك خلال جلسات المساج لأنه ينشط الدورة الدموية في الجسم ويريحه من الضغط اليومي ويمنح الشخص الاسترخاء ويمكن لهذا الغرض خلطه مع أي زيت عطري آخر.

 

- يمكنك أن تستخدمي قطنة مبللة من زيت الأطفال من أجل إزالة المكياج عن العينين أو من أجل إزالة الرموش الاصطناعية.

 

- بعد الحلاقة يمكنك أن تدهني جسمك بزيت الأطفال من أجل التمتع بنعومة مطلقة. 

 

- إن كنت تعانين من تشققات الكعبين في أرجلك يمكنك أن تستخدمي زيت الأطفال من أجل علاجها فيكفي دهنها بها خلال الليل حتى الصباح من أجل نتيجة مميزة.

 

اليكم من موقع صحتي العديد من الزيوت المفيدة لبشرتكم:

 

4 زيوتٍ جمالية لا تهملي إستعمالها!

بعد هذا المقال زيت الجلسرين سيصبح أولوية للإعتناء ببشرة وجهكم!

زيت بذور القرع غني بهذه الفوائد للجسم

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟