بعد قراءة هذا الموضوع... الخميرة ستصبح جزءاً من روتينكم للعناية بالشعر

بعد قراءة هذا الموضوع... الخميرة ستصبح جزءاً من روتينكم للعناية بالشعر

إن كنت تحبين الاهتمام بصحة شهرك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك فوائد الخميرة للشعر لأنها ستساهم في حصولك على شعر مميز من حيث الترطيب والنضارة وسيكون حيوياً طوال الوقت لأن الخلطات الطبيعية مفيدة على الدوام للشعر فجربي منها الخميرة. 

 

للشعر الناعم

 

من أجل الحصول على شعر ناعم من المهم خلط ملعقتين صغيرتين من الخميرة مع الحليب الساخن وتركها قليلاً لتفتر ومن ثم أضيفي الى مخلوط الخميرة والحليب ملعقتين من العسل مع ربع كوب من اللبن. ضعي الخلطة على الشعر ومن ثم دلكيه واغسلي الشعر بعد ساعة لتحصلي على ملمس ناعم. 

 

الخميرة لتقوية الشعر الناعم

 

من أجل تقوية الشعر الناعم أخلطي ملعقة كبيرة من الخميرة مع القليل من الماء وملعقة سكر صغيرة واتركي الخليط حتى يتخمر. أضيفي ملعقتين من بودرة الخردل وملعقة من العسل ومن ثم مدي الخليط على الشعر واتركيه لساعة وبعدها إغسليه.

 

الخميرة لشعر حيوي

 

من أجل شعر حيوي أخلطي ملعقة من الخميرة مع كمية من الحليب الساخن واتركي الخلطة لمدة نصف ساعة ومن ثم أضيفي اليها بيضتين وملعقة كبيرة من الزيت الطبيعي. ضعي الخلطة على الشعر ودلكيه جيداً لتصلي الى الجذور. بعد ساعة من وضع الخليط إغسلي الشعر لتحظي بشعر حيوي وصحي.

 

الخميرة لترطيب الشعر الناشف

 

 

أخلطي ثلاث ملاعق من الخميرة وأضيفي اليها مقدار ملعقة من العسل والقليل من زيت الخروع وزيت اللوز وزيت إكليل الجبل أو زيت النعناع وزيت البصل واخلطي المكونات لتتشكل لديك عجينة. أضيفي الى الخلطة القليل من ماء الورد ومدي الخليط على الشعر لمدة ساعتين ومن ثم إغسلي الشعر جيداً. 

 

اليكم طرق العناية بالشعر عبر موقع صحتي: 

 

٥ زيوت تمنع تساقط الشعر

زبدة الشيا دواء لداء الشعر

جربي الهيل لشعر قوي وطويل!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟