بهذه الخطوات يمكنكِ إستخدام جهاز تنظيف البشرة بِعمق في المنزل

بهذه الخطوات يمكنكِ إستخدام جهاز تنظيف البشرة بِعمق في المنزل

استخدام جهاز تنظيف البشرة بعمق

يُعتبر جهاز تنظيف البشرة بعمق من الأدوات التجميليّة المتطوّرة والتي أصبحت متوفّرة للحصول عليها وإستعمالها في المنزل، وذلك للتألق ببشرة صافية خالية من الشوائب المُزعجة.

وعلى الرغم من وجود الكثير من أنواع تلك الأجهزة التي تُتيح لكِ تنظيف بشرة وجهكِ كلّها دون الحاجة الى العيادات التجميليّة، إلّا أنّه عليكِ معرفة ما الذي تحتاج له بشرتكِ وكيف عليكِ تنظيفها لتتمكني من الحصول على الجهاز الأنسب لكِ.

وحين تريدين إختيار جهاز منزلي للقيام بهذه الخطوة بنفسكِ في البيت، ننصحكِ بالجهاز الذي يحتوي على مكشطة خاصة للبشرة أو الجهاز الذي يحتوي على عدد من الرؤوس العمليّة لمختلف المناطق في الوجه.

 

ولتتمكني من معرفة كيفية إستخدام تلك الأجهزة، إليكِ الطريقة الصحيحة والخطوات التي عليكِ تنفيذها:

- في البداية إحرصي دائماً على تنظيف بشرتكِ عبر إستعمال المنظّف الخاص بها والماء المعتدل المائل للبرودة.

- إمسحي بشرتكِ بالقليل من التونر أو حتى يمكنكِ وضع القليل من السيروم قبل بدء عملية تنظيف البشرة بعمق.

- والآن باشري بتمرير الجهاز على الوجه بالكامل لتتخلصي من كل الشوائب التي تُعانين منها، أيّ الرؤوس السوداء، الأوساخ المتراكمة على الجلد، المسامات الواسعة، الرؤوس البيضاء، الجلد الميت وكذلك الشحوم التي تتمركز في الكثير من الأماكن داخل طبقات البشرة.

- ركّزي على بعض المناطق في الوجه أكثر، وهنا نقصد الأنف بشكلٍ أساسي، الجبين وكذلك الذقن بما أنّها من المساحات التي تظهر بها الكثير من المشاكل التي يصعب التخلص منها بسهولة.

- عند الإنتهاء من كل تلك الخطوات الأساسية في إستعمال جهاز تنظيف البشرة بعمق، إغسلي وجهكِ جيداً بالماء والمنظّف وجفّفي البشرة جيداً بواسطة المناديل السميكة أو منشفة نظيفة. ولا تنسي القيام بِروتين العناية ببشرتكِ الإعتيادي، أيّ وضع السيروم والكريمات التي تلتزمين بوضعها على الوجه.

- يمكنكِ إستعمال الجهاز وتنظيف البشرة بشكلٍ عميق ثلاث مرّات في الأسبوع كحدٍّ أقصى، لتتألقي دائماً ببشرة مخمليّة، نضرة وتتمتّع بالإشراق.

- في حال كنتِ تعانين من حبّ الشباب أو البثور البارزة في الوجه، من المُفضّل عدم إستعمال هذه الأدوات التجميليّة المنزيلية، وإذا أردتِ ذلك عليكِ إستشارة طبيب الجلد قبل.


ما هي فوائد جهاز تنظيف البشرة بِعمق؟

- الحصول على بشرة نقية وناعمة بفضل التخلّص من كل الشوائب الظاهرة على سطحها والمتمركزة فيها.

- التخلّص من مشكلة المسامات الواضحة التي تظهر بشكلٍ كبير في المنطقة المُحيطة بالأنف.

- تحسين قدرة إمتصاص الجلد للعناصر والفيتامينات الموجودة في المستحضرات التجميليّة.

- مكافحة علامات الشيخوخة وخطوط التجاعيد التي تظهر على البشرة مع التقدّم بالعمر.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

المزيد من النصائح عن طرق تنظيف البشرة عبر الروابط التالية: 

بالخطوات... اليك طريقة العناية بالبشرة قبل النوم

لماذا يجب ان تختاري مناديل ازالة المكياج ذات الجودة العالية فقط؟

4 أخطاء يجب أن تتجنّبيها تماماً لأنّها تسيء الى بشرتكِ!

‪ما رأيك ؟