لوجه مشرق ما عليك سوى تدليكه

لوجه مشرق ما عليك سوى تدليكه

قد تعتقد الكثيرات ان تدليك الوجه هو من الأمور الثانوية التي لن تؤدي الى اي نتيجة، الا ان هذه النساء هي مخطئة جداً في تفكيرها. اذا اثبتت العديد من الدراسات ان تدليك الوجه يومياً قد يعود بالكثير من الفوائد على الوجه واشراقته بشكل افضل من مستحضرات التجميل التي قد تدخل مواداً كيميائية على وجه. فاذا كنت تريدين التعرف على فوائد تدليك الوجه ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

 فوائد تدليك الوجه

 

- التخلص من التوتر: يعد تدليك الوجه واحداً من الضرورات الملحة لا سيما للسيدات اللواتي يعانين من من التوتر كونه يساعد العضلات على الاسترخاء. وينصح في هذا الاطار الاعتماد على التربيت الخفيف أو الضغط والتدليك بشكل دائري. على ان تكون البداية دوماً من الجزء الداخلي وحتى أطراف الوجه وبشكل تصاعدي.

 

- تنشيط الدورة الدموية: ان الشحوب والتعب وترهل الجلد التي تظهر على بشرة الوجه، يمكن التخلص منها من خلال تدليك الوجه، لا سيما وان سببها الاساسي يعود الى ضعف الدورة الدموية في الوجه. ومن هنا يجب ان يركز التدليم على منطقة الفم، العيون والحاجبين للحصول على النتائج الفعالة.

 

- عملية شد طبيعية للوجه: ان تدليك الوجه بانتظام يساعد على تدفق الدم الى هذه المنطقة ما يزيد من انتاج الكولاجين ما يساعد على الحصول على جلد صحي ولامع ويمنع ظهور التجاعيد والشيخوخة.

 

- يخلص الجلد من السموم: ان تركيز التدليك على المنطقة المحيطة بالاذن ينشط الغدد اللمفاوية وبالتالي يساعد الجسم على التخلص من السموم، وبالتالي التخلص من التجاعيد.

 

- يعيد الشباب الى البشرة: الى تدفق الدم الى الوجه، واعادة تحفيز الكولاجين، قد يكونان من الطرق الاساسية التي تساعد على اعادة الشباب والاشراق للبشرة وابعاد التجاعيد عنها.

 

اليكم المزيد من المعلومات حول تدليك الوجه من موقع صحتي:

 

٤ فوائد اساسية لتدليك الوجه

وداعاً للمسامات الواسعة في الوجه

فرك الوجه... لنضارة حقيقية

‪ما رأيك ؟