جرّبي هذا الزيت لشعرٍ كثيف كما تحلمين!

جرّبي هذا الزيت لشعرٍ كثيف كما تحلمين!

يتميّز زيت النّخيل بتركيبته الكيميائيّة الفريدة الغنيّة بكلّ أنواع الفيتامينات الضروريّة لصحة شعركِ وفروة رأسكِ. فبعد أوّل استخدام للأقنعة المتضمّنة لزيت النخيل، ستلاحظين الفرق وستظهر النّتيجة جليّةً.

 

فكيف يؤثّر زيت النّخيل على شعركِ؟ إطّلعي على هذا المقال من صحتي لمعرفة الحقيقة كاملةً.

 

فوائد زيت النّخيل لشعركِ

 

يُعتبر زيت النّخيل من الزّيوت الطبيعيّة النباتيّة المشبعة التي تؤثّر  مباشرةً على شعركِ وفروة رأسكِ؛ وذلك من خلال تأمين كلّ ما يحتاج إليه شعركِ من فيتامينات. زيت النّخيل مفيدٌ جداً لشعركِ، لهذه الأسباب:

 

- غنيّ بفيتامين E، الذي يحفّز تجديد الخلايا ونموّها في جسمكِ.

 

- يساهم في تنشيط الدّورة الدمويّة بشكلٍ كبيرٍ؛ ما ينعكس إيجاباً على بصيلات شعركِ وفروة رأسكِ، ويقوّي الشّعر ويحفّز نموّه كما يقلّل من تساقطه ومن ظهور الشّيب.

 

- غنيّ بالكاتروتينات التي يقوم جسمكِ بتحويلها إلى فيتامين A الذي يُعتبر هامّاً وأساسيّاً في منع ضعف شعركِ ويزيد من إطلالته المشرقة.

 

زيت النخيل مفيد لبشرة رأسكِ 

 

كذلك، فإن زيت النخيل ومن خلال تطبيقه على الشّعر، يعيد له لمعانه وصحّته وكثافته.

 

من جهة أخرى، فإنّ هذا الزيت  يملك قدرةً قويّةً على شفاء النّدوب وإزالة العلامات الظّاهرة على بشرة رأسكِ أيضاً؛ ما يساعد في نموّ المزيد من الشّعر بشكلٍ طبيعيّ وصحّي ويمنحه الكثافة بالشّكل الذي لطالما حلمتِ به.

 

لا تنسي انّ زيت النّخيل يساهم بشكلٍ أساسيّ أيضاً في تقليل نسبة تساقط شعركِ وظهور الشّيب على فروة الرأس لمدّةٍ طويلة، ولبعض النّساء فإنّ هذه الميزة هي الأفضل على الإطلاق.

 

اقرأوا المزيد عن زيت النخيل على هذه الروابط:

 

زيت النخيل الحل الوحيد لشعر تحلمون به

لماذا عليكم الحذر من زيت النخيل؟

هل تصحّ الاقوال حول مخاطر زيت النخيل؟

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟