حان الوقت لتجعلي الهالات السوداء من الماضي مع هذه الخطوات!

حان الوقت لتجعلي الهالات السوداء من الماضي مع هذه الخطوات!

هل تعانين من الهالات السوداء وتريدين القضاء عليها وإخفائها بطرق طبيعية أو حتى بالمكياج؟ في هذه الحال عليك أن تطلعي اليوم معنا على هذا الموضوع من موقع صحتي حول طرق استخدام المكياج لاخفاء الهالات السوداء لكي تطبقي النصائح بنفسك لنتائج فعالة بسرعة فائقة.

 

اعتماد الكونسيلر

 

من المهم اعتماد الكونسيلر الأساسي كخطوة أولى من طرق استخدام المكياج لاخفاء الهالات السوداء. إعلمي أن الكونسيلر يتميّز بكونه ثقيلاً جداً لذلك من المفترض أن تعمدي الى توزيعه جيّداً حول العينين ويمكنك في هذه الخطوة أن تستخدمي البيوتي بلندر لدمجه على بشرتك من أجل لوك طبيعي خال من التشققات. من المفترض أن يكون هذا الكونسيلر سائلاً ليشكل تغطية جيدة لمنطقة ما حول العينين.

 

كونسيلر أفتح من الأول

 

بعد أن تثبتي الكونسيلر السائل في خطوة أولى حول العينين إلجأي الى كونسيلر ثان أفتح من لون بشرتك بدرجتين أو ثلاث. يعمل هذا الكونسيلر على إضاءة منطقة حول العينين ليحدد ملامحك بشكل أقوى. يمكن أن يكون هذا الكونسيلر سائلاً أيضاً وطبقيه بطريقة التربيت بشكل سهل فوق الكونسيلر الأول.

 

تثبيت الكونسيلر

 

بعد أن طبقت الكونسيلر عليك الآن أن تعملي على تثبيت الكونسيلر بالبودرة لكي يثبت لساعات طويلة على البشرة. يمكنك أن تثبتي الكونسيلر من خلال الفرشاة التي تستخدمينها من أجل تثبيت ظلال الجفون. تأكدي من أن البودرة عملت على تثبيت الكونسيلر بالكامل لأنه سائل. 

 

نصيحة سريعة

 

من أجل القضاء على الهالات السوداء بشكل دائم عليك أن تطيلي ساعات النوم ويمكنك كذلك أن تلجأي الى الطرق الطبيعية ومن بينها تطبيق قطع الخيار أو البطاطا حول العينين قبل النوم.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من الهالات السوداء:

 

5 نصائح مفيدة لك للتخلص من الهالات السوداء

كيف تحمين عينيك من الهالات السوداء في رمضان؟

هل تعانين من الهالات السوداء؟ اليكِ بعض الحلول البسيطة التي يمكن أن تجربيها

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟