حيل بالمكياج تساعدك على اخفاء الهالات السوداء!

حيل بالمكياج تساعدك على اخفاء الهالات السوداء!

كثيراً من النساء تعاني من الهالات السوداء في منطقة العين، فإن كنت من هؤلاء فيجب أن تنامي حوالي ٧ ساعات يومياً، ففي الحقيقة أن النوم والاسترخاء يساعدان على التخفيف من حدة هذه الهالات، فكثيراً ما نستيقظ بعد ليلة من السهر أو الإرهاق لنفاجئ بظهور الهالات السوداء تحت العينين. لذلك إذا كنت تمرين بأسبوع مرهق وتفكرين كيف تخفين الهالات السوداء من تحت عينيك، تعلمي كيف تخفين الهالات السوداء تحت عينيك بالمكياج.

 

الماكياج قادر على إخفاء هالات العيون السوداء

 

لإخفاء الهالات السوداء بالمكياج إتبعي هذه الخطوات:

 

- قومي بترطيب المنطقة المحيطة بالعينين حتى تتجنبي تكتل المكياج على عينيك، كما أنه سيساعدك على ثبات المكياج لفترة أطول.

 

- الخطوة الثانية لإخفاء الهالات السوداء تحت عينيك بالمكياج هو معرفة درجة لون بشرتك. الخطأ الشائع الذي تقع فيه معظم النساء هو تغطية الأجزاء الداكنة بدرجات فاتحة للغاية من الكونسيلر أو كريم الأساس. ولكن اعلمي أن لون الكونسيلر أو كريم الأساس يجب أن يكون أغمق درجة أو درجتين من لون بشرتك الطبيعية لكي يخفي جيدا الهالات السوداء تحت عينيك.

 

- بعد معرفتك درجة الكونسيلر الصحيحة، ضعي الكونسيلر تحت عينيك حتى يغطي المناطق الداكنة. تأكدي من وضعك طبقة أخرى من كريم الأساس واحرصي أن يكون متماشيا مع لون بشرتك وامزجيهما جيدا بإسفنجة المكياج. النقطة الأساسية هنا هو دمج الكونسيلر وكريم الأساس جيدا مع بعضهما.

- بالتأكيد سترغبين في تسليط الضوء على عينيك، فالنحت هو وسيلتك. اختاري قلم هاي لايت بدرجة أفتح من لون بشرتك. يعد القلم أفضل من أنواع الهاي لايت الأخرى لأنه سيساعدك بشكل كبير على التحكم في الكمية المستخدمة.

 

- ضعي نقطتين صغيرتين من قلم الهاي لايت أعلى عظمة الوجنتين وارسمي به مثلث مقلوب أسفل عينيك بحيث لا يتخطى عظام الوجنتين. امزجي الهاي لايت جيدا مع بشرتك، فهو سيمنح بشرتك إشراقة مميزة وسيخفي الهالات السوداء.

 

- يمكنك أيضا وضع القليل من ظل الجفون اللامع باللون البيج أو العاجي على الجزء الداخلي لجفونك لإضاءة عينيك ولكي تبعدي النظر عن الهالات السوداء وبهذا ستتمكنين من اظهار عينيك بشكل أوسع.

 

خطوات لاختيار لون الكونسيلر المناسب لبشرتك

 

عند شرائك للكونسيلر عليك معرفة ما العيب الذي تودين إخفائه، ولاخفاء الهالات السوداء تحت العين عليك شراء كونسيلر لونه أصفر إن كانت هالاتك باللون البنفسجي أو كونسيلر برتقالي أن كانت الهالات باللون الأزرق.

 

الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر لإخفاء الهالات

 

بعد وضع كريم الأساس عليك رسم شكل مثلث مقلوب باستخدام الكونسيلر تحت العين بداية من زوايا العين الداخلية ثم اسحبيه حتى طرف العين الخارجي واسحبيه أيضاً إلى الأسفل بحيث تكون قاعدته أسفل العيون مباشرة ويكون طرفه بجانب الأنف وهذه هي الطريقة المثالية حتى يظهر مكياجك بشكل طبيعي و بسيط.

 

نسائح عديدة يقدمها لكم موقع صحتي للتخلص من الهالات السوداء:

 

إحذري هذه العوامل التي تساهم في ظهور الهالات السوداء تحت عينيك!

ودّعي الهالات السوداء نهائياً مع هذه الوصفات

الطعام والنوم دواء الهالات السود

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟