خبر سارّ الى صاحبات الشعر الخفيف!

خبر سارّ الى صاحبات الشعر الخفيف!

يبرز جمال الشعر حين يكون كثيفاً ومفعماً بالحيوية، ولكن كيف يمكن الحصول على شعر كثيف في حال كان خفيفاً؟ الحل يكمن في اللجوء إلى تركيب شعر طبيعي مشابه لنوع شعرك. وفي هذا المقال من موقع صحتي، تتعرّفين معنا على أهمية تركيب الشعر الطبيعي وما هي الطريقة المتبعة لذلك.

 

ما هي فوائد تركيب الشعر الطبيعي؟

 

- يساعد تركيب الشعر الطبيعي في الحصول على إطلالة مميزة حيث يبدو كثيفًا وحيويًا، لذا لا تترددي في استخدامه عند الضرورة للحصول على مظهر لافت.

 

- أيضاً يساهم تركيب الشعر الطبيعي في الحصول على مظهر جديد ومتألق حيث إن الشعر الكثيف يضفي الجمال على الوجه ويمنحه الجاذبية.

 

- أيضاً من أبرز فوائد تركيب الشعر الطبيعي أنه يسهّل عملية تسريحه، إذ إن الشعر الإصطناعي يمكن أن يعيق ذلك.

 

- هذا بالإضافة إلى أن تركيب الشعر الطبيعي يسهّل عملية غسله، إذ يمكن الإستحمام مع الحفاظ على الشعر الإضافي معلّقاً، فهو يحتاج أيضاً إلى الإعتناء بنظافته تماماً كما الشعر الطبيعي.

 

كيف تضيفين الشعر الطبيعي إلى شعرك العادي؟

 

هناك طرق مختلفة يمكنك اللجوء إليها لإضافة الشعر المستعار إلى شعرك الطبيعي، ومنها ما يلي:

 

- الخصلات المصنوعة من الشعر الطبيعي وهي تعتبر الأكثر سهولة في التركيب، إذ يكفي أن تختاري كل خصلة على حدة وتوّزعينها بين خصلات شعرك الطبيعي، وتقومين بتثبيتها سواء بالبكلة أو ببعض الدبابيس المتينة لمنع وقوعها.

 

- هناك أيضاً الخصلات الكبيرة، قومي بتثبيتها وسط الشعر من خلال تقسيمه إلى قسمين، علوي وسفلي، ومن ثم إحرصي على تثبيتها من الجهة اليمنى إلى اليسرى بواسطة البكل الخاصة بها، وهي تأتي متراصة وصغيرة لتتمكني من تثبيتها جيداً.

 

اقرأوا المزيد عن مشكلات الشعر على هذه الروابط:

 

لا داعي للقلق... 5 طرق للتخلص من تشابك الشعر!

6 نصائح فعالة للتخلّص من اكزيما الشعر!

هل من الآمن والصحي علاج الشعر بالبروتين؟

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟