3 علامات تكشف لكِ اذا كان الحبيب مناسباً لكِ

3 علامات تكشف لكِ اذا كان الحبيب مناسباً لكِ

قد نحتاج في كثير من الأحيان الى العديد من الأمور التي تساعد على الحفاظ على صحة الشعر، وان بطريقة سهلة، ومن هنا فان العديد من الخدع البسيطة والغريبة قد تفي بالغرض. هذه الخدع التي قد لا تكون متوفرة لدى الكثيرات، ستكون منذ هذا اليوم في متناول ايدي الجميع، اذ سنقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي خدع غريبة لشعر صحي لتتمتعي باطلالة لا مثيل لها وشعر صحي لأطول فترة ممكنة.

 

خدع غريبة لشعر صحي

 

- الشامبو الجاف قبل النوم: لمن تعاني من صعوبة في الحفاظ على جمال شعرها في الصباح ما عليك سوى الاستحمام مساء مستخدمة الشامبو الجاف على الشعر قبل الذهاب الى النوم، لتستيقظي في الصباح مع شعر نظيف ومنتعش.

 

- المايونيز بديل صحي لبلسم الشعر: اذا كنت ممن يحبون الاستحمام يومياً، وتعرفين مضار هذه الخطوة على الشعر خصوصاً لناحية انتزاع الزيوت الطبيعية من خصلاته، فالمايونيز هو الحل الأفضل لحماية الشعر، اذ انه من المواد التي تمد الشعر بالعناصر الغذائية الضرورية والترطيب الكافي.

 

- الشعر المموج والصحي: اذا كنت ممن يتمتعون بشعر مموج وتريدين المحافظة على صحته لفترة طويلة، لا سيما في فصل الصيف، على عليك سوى لف الشعر حول المكواة من المنتصف وليس من النهايات، لأن هذا الأمر يساعد على الحفاظ على تموجات صحية وجذابة لفترات أطول.

 

دبابيس الرأس: اذا كنت ممن يريدون استعمال الدبابيس وتعانين من عدم القجرة على تثبيتها على الرأس ما عليك شوى رشها بالقليل من الشامبو الجاف أو سبراي الشعر.

 

- تسريحة الكعكة قبل النوم: ينصح الخبراء بلف الشعر على هيئة كعكة غير محكمة لأعلى هي من العلاجات الفعالة قبل الذهب للنوم، فان هذه التسريحة سيمنحك شعراً صحياً وحيوياً خالياً من التشابكات في الصباح التالي.

 

اليكم العديد من الطرق للمحافظة على شعر صحي عبر موقع صحتي:

 

حافظي على شعر صحي مع حليب جوز الهند

تجنبي هذه العادات للحصول على شعر صحي

استفيدي من ميزات الجزر لشعر صحي

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟