خلطات طبيعيّة لتطويل شعرك في اسبوع واحد

خلطات طبيعيّة لتطويل شعرك في اسبوع واحد

لا شكّ أن سحر المرأة وجمالها، وخصوصاً المرأة العربيّة، هو في جمال شعرها وطوله ومظهره الصحّي الجذّاب. فإذا كنت ترغبين في الحصول على شعر طويل وصحّي إليك من صحّتي بعض الخلطات الطبيعيّة السحرية وذات المفعول السريع. 

 

خلطة الزيوت

 

أخلطي ملعقة كبيرة أو إثنتين، حسب طول شعرك، مع مجموعة زيوت جوز الهند والزيتون واللوز والخروع والجرجير وضعيهم في قدر على النار. ثمّ افرمي الثوم فرماً ناعماً وأضيفيه إلى مزيج الزيوت، وحين يسخن الزيت إرفعيه عن النار وضعيه على شعرك. لفيه واتركيه منقوعاً لمدّة ساعتين، ثمّ اغسليه جيداً، وكرّري هذه العمليّة مرّة واحدة في الأسبوع والمسي النتيجة بنفسك.

 

عالجي تقصف الشعر بواسطة بعض الخلطات الطبيعية

 

خلطة الثوم

 

ضعي ٨ فصوص من الثوم مع ربع ملعقة زبدة وملعقتين من المايونيز والزبادي في الخلاط إلى أن يصبح الخليط ناعماً، ثمّ ضعي الخليط على شعرك مدّة نصف ساعة، واغسليه بعدها جيّداً بالماء والشامبو. كرّري هذه الخلطة مرّة واحدة في الأسبوع لتحصلي على نتيجة سريعة ومبهرة.

  

خلطة العسل وزيت اللوز

 

أخلطي العسل وزيت اللّوز، ثم ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدّة ساعتين أو أكثر، ثم قومي بغسل شعرك كالمعتاد واستمتعي بلمعانه الملفت. 

 

خلطة الفلفل

 

إنقعي ٤ ثمرات فلفل أخضر حار في مجموعة زيوت السّمسم، والخروع، واللوز، والزيتون لمدّة ثلاثة أيام إلى أن يذبل الفلفل. بعدها إدهني شعرك بالزيت، وقومي بلفه بفوطة دافئة لمدّة ربع ساعة ثم اغسليه جيّداً وكرري هذه الخلطة مرّة في الأسبوع.

 

تمتعي بشعر ناعم خالٍ من التشابكات!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟