تمتعي بعينين مشدودتين من خلال هذه الوصفات

تمتعي بعينين مشدودتين من خلال هذه الوصفات

تسعى الكثير من النساء للحصول على عينين مشدودتين بعيداً عن الترهل والتجاعيد التي تظهر بشكل كبير في محيط العينين ما يدل الى التقدم في العمر. فاذا كنت ترفضين اللجوء الى عمليات التجميل نقدم لك عبر موقع صحتي عدداً من الخلطات لشد العينين.

 

خلطات لشد العينين

 

- خلطة النعناع والشاي: تعد هذه الخلطة من اهلم الخلطات لمعالجة التورّم تحت العين وهي تتكون من أوراق الشاي الجافة التي نضيف عليها أوراق النعناع والكزبرة الطازجة وشرائح خيار مقطعة. ثم تضعين هذه المكونات في الخلاط وتقومين بفرمها قليلاً حتى تصبح مزيجاً متماسكاً يشبه العجينة. ضعي هذه العجينة على عينيكِ يومياً لمدة نصف ساعة وستلاحظين الفرق بعد مرور أسبوع.

 

- زيت الخروع يعالج منطقة حول العينين: ان زيت الخروع هو من المواد المفيدة جداً ايضاً الى منطقة حول العينين، حيث ما عليك سوى تدليك منطقة حول العينين باستخدام القليل من زيت الخروع لمدَّة ٤ دقائق، فهذا الزين سيساعد على إزالة التجاعيد حول العينين وشدِّ الجفون.

 

- زيت جوز الهند لشدّ الجفون: ان زيت جوز الهند هو من الزيوت المفيدة لمنطقة الجفون، حيث يمكن دهن المنطقة المحيطة بالعينين قبل الذهاب الى النوم بزيت جوز الهند لمدَّة لا تقل عن دقيقة واحدة ولا تزيد عنها. لأن هذه الدقيقة كافية جداً على ان يتم بعدها غسل العينين بالماء الدافئ برفق ويمكنك ترك زيت جوز الهند لزيادة تأثيره على العينين.

 

- العسل: قد لا تعرف الكثيرات الى ان للعسل فوائد جمة على العينين وعلى ضشد الترهلات المحيطة بها ما عليك سوى استخدام العسل في المنطقة المحيطة بعينيك عبر مسح هذه المنطقة بقطعة مبلولة بالعسل ودلّكي المنطقة المحيطة برفق واتركيه فترة الليل حتى الصباح ثم قومي بعد ذلك بغسله بالماء الفاتر وقومي بوضع كريم مرطب. هذه الوصفة تساعد على شدِّ الجفون.

 

يقدم لكم موقع صحتي المزيد من طرق التخلص من تجاعيد العيون:

 

اليكم هذه الطرق الفعالة للتخلص من تجاعيد الوجه العميقة

ماسكات طبيعية تخفف من تجاعيد العين

هل يسبب الضحك التجاعيد؟

‪ما رأيك ؟