طرق سهلة وطبيعية لشفاه بارزة

طرق سهلة وطبيعية لشفاه بارزة

تلجأ الكثير من السيدات الى عمليات التجميل لتصحيح بعض الأخطاء أو إبراز بعض التفاصيل الجميلة الموجودة فيهن ومؤخراً كثرة جداً عمليات التجميل لتكبير الشفاه. ولكن في المقابل كثيرات هن السيدات اللواتي يحلمن الحصول على شفاه ظاهرة وجميلة ولكنهن يواجهن العديد من المخاوف والمشاكل مع العمليات، لذلك إليكم من موقع صحتي بعض الطرق الطبيعية لتكبير الشفاه.

 

طرق تكبير الشفاه بطريقة طبيعية

 

فرشاة الأسنان: من المحبب عند الانتهاء من تنظيف الأسنان استعمال فرشاة الأسنان وتمريرها على الشفاه بشكل دائري ذهاباً وإياباً برفق وبحركات لطيفة ومن شأن هذا الأمر أن يعمل على التخلص من الجلد الميت والميكروبات الملتصقة بجلدة الشفاه بالإضافة الى تعزيز الدورة الدموية، ما يساعد على إبراز الشفاه بشكل أوضح.

 

المساج: مَن مِن السيدات لا تهتم بتدليك بشرة وجهها والخضوع للمساجات للحفاظ على بشرة جميلة خالية من العيوب والتجاعيد، وفي هذه الحال على السيدة التذكر إعطاء شفاهها حقها من المساج لأن هذا الامر يساعد على تكبير الشفاه وظهورها بشكل ممتلئ.

 

من الممكن أيضاً للحصول على شفاه كبيرة بشكل طبيعي القيام ببعض الحركات التي من شأنها تكبير الشفاه أو استعمال بعض الخلطات الطبيعية، لنرى كيف:

 

التمرين الأول: يجب ضم الشفاه الى بعضهما البعض ثم محاولة الإبتسام دون فتح الشفاه ثم محاولة ضم الشفاه الى بعضهما البعض وكأنك تحاولين تقبيل أحدهم والإبقاء على هذه الحركة لمدة 10 ثوان ثم التبسم والبقاء لـ 10 ثوان. من الحبب تكرير هذا التمرين 20 مرة يومياً.

 

خلطة طبيعية: ملعقة صغيرة من زيت القرنفل وملعقة صغيرة من زيت الأفوكادو وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، خلطهم مع بعضهم جيداً ثم تطبيق الخليط على الشفاه وتركه حتى 20 دقيقة ثم غسله بالماء الفاتر. للحصول على نتائج مرضية يجب استعمال هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من المعلومات عن تكبير الشفاه:

 

كيف يمكن تكبير الشفاه طبيعياً؟

تنبهي الى مخاطر اضرار تكبير الشفاه

هل من أضرار وراء عملية تنفيخ الشفايف؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟