إلجأوا الى صابون الغار لحل مشاكل البشرة والشعر

إلجأوا الى صابون الغار لحل مشاكل البشرة والشعر

يحتوي صابون الغار على عدة زيوت طبيعية ولا توجد فيه أي ملونات أو عطور صناعية ورائحته هي رائحة زيت الغار وهو يضم زيت الغار وزيت الحبة السوداء وزيت الزيتون وزيت بذور القطن وزيت جوز الهند وزيت النخيل.يمنح صابون الغار عدة فوائد للبشرة والشعر واليكم أهمها من خلال هذا المقال من صحتي.

 

فوائد صابون الغار للبشرة

 

يساهم صابون الغار في صفاء البشرة وتوحيد لونها كما أنه مفيد في التخلص من البقع الداكنة والكلف والزوان الذي يتواجد حول منطقة الأنف وأسفل الذقن. يفتح صابون الغار لون البشرة والجسم ويوحد لون البشرة ويخلصها من التصبغات التي تتسبب بها مستحضرات التجميل وأشعة الشمس. يخلصكم صابون الغار من حب الشباب ويعالج آثارها كما أنه علاج فعال ضد الإكزيما وجفاف البشرة ويرطب الجسم بالكامل مانحاً إياه رائحة عطرة ومنعشة وينعم الجلد. يساعد صابون الغار البشرة في المحافظة على شبابها ويؤخر علامات التقدم في السن وبشكل خاص يخفي الخطوط البيضاء الرفيعة فيها وليس له أي أثر على البشرة الحساسة. بحال كانت البشرة تعاني من الجفاف يعد صابون الغار الحل الأنسب لترطيبها.

 

صابون الغار للشعر

 

الى جانب فوائده المتعددة للبشرة صابون الغار مفقيد للشعر لأنه يغذيه ويقويه من الجذور ويزيده قوة ولمعاناً. هذا ويحمي صابون الغار الشعر من التقصف وأشعة الشمس ويعد علاجاً مناسباً للشعر المتضرر من الصبغات والمواد الكيميائية. يمكن استخدام صابون الغار للأطفال الصغار لتنظيف شعرهم وتطهيره من أي بكتيريا أو جراثيم الى جانب تخليص الشعر من القشرة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الصابون من خلال الروابط التالية:

 

الصابون المضاد للبكتيريا... فيه خطر مضمر!

الصابون البلدي... ما تقدّمه الطبيعة هو الأفضل!

كيف تختارون افضل صابون لبشرتكم؟

‪ما رأيك ؟