كيف تكونين جميلة؟ اليكِ نصائحنا

كيف تكونين جميلة؟ اليكِ نصائحنا

من اكثر التساؤلات التي تطرحها النساء هو "كيف اكون جميلة؟" رغبة في الظهور بطريقة افضل ولفت الانظار. والحقيقة ان تعزيز الجمال ليس امراً مستحيلاً او غير واقعياً، بل يمكن تحقيق ذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي نكشف لك عنها في هذا الموضوع من موقع صحّتي.

 

- العناية بالبشرة: ما يجب ان تعرفيه اولاً انّك مهما استخدمت من مستحضرات التجميل، لن تكون النتيجة النهائية كما ترغبين بها في حال لم تعتنِ ببشرتك كما يجب. لذا ننصحك بأن تتعلمي طريقة تنظيف البشرة وتقشيرها بالشكل الصحيح مع استخدام كريمات الترطيب لتكون نضرة ومشرقة.

 

- العناية بالشعر: هل يمكن لمرأة ان تلفت الانظار إذا كان شعرها تالفاً او غير مرتباً؟ يصعب تحقيق ذلك. لذا ننصحك بأن تركزي كثيراً على شعرك من خلال تطبيق الماسكات الجاهزة او الطبيعية التي تحضريها في المنزل. كما من المهم الاعتماد على الزيوت التي تغذي الشعر من العمق.

 

- تناول الطعام الصحي: كلّما تناولت اكثر من الخضار والفواكه، بالاضافة الى الاسماك الغنية بالاوميغا ٣ ستلاحظين ان بشرتك تتغير نحو الافضل وانك تفقدين الوزن الزائد ما يزيد من جمال جسمك. وحاولي ان تتجنبي المأكولات الدسمة قدر الامكان لأنها تراكم السموم والسعرات الحرارية في جسمك.

 

- شرب الماء: لا يمكن ان تتفاجئي اذا كانت بشرتك جافة والجميع يقول لك انك تبدين باهتة، في حال كنت لا تشربين الكمية الكافية من المياه. لذا ننصحك بشرب ٤ الى ٥ ليتران من الماء يومياً للتخلص من السموم والحصول على الوهج الذي تحلمين به. 

 

- العناية بالابتسامة: من اكثر ما يجذب الرجل للمرأة هو ابتسامتها، فإذا كانت اسنانك بوضع غير جيد وتعانين من المشاكل بها، ننصحك بأن تزوري طبيب الاسنان وتعدي لائحة بما يجب ان تقومي به لتعديل ابتسامتك وجعلها جذابة اكثر والحفاظ على صحة الفم في الوقت نفسه.

 

- الاهتمام بالمظهر: لا شك ان العنصر المكمل لكل ما ذكرناه سابقاً هو الاهتمام بالمظهر من ناحية الملابس التي ترتدينها والاكسسوارات التي تنسقيها معها. فاحرصي على تحقيق ذلك والتنبه الى التفاصيل لتكون اطلالتك جذابة.

‪ما رأيك ؟