طرق بسيطة لمظهر خارجي جذاب

طرق بسيطة لمظهر خارجي جذاب

تعتبر اللباقة في الحديث والمظهر الخارجي من أهم العناصر لبناء علاقة متينة وصامدة بين الأشخاص سواء في أول العلاقة أو في مرحلة متقدمة منها. ويعود سبب الإهتمام بالمظهر الخارجي الى أن النساء والرجال يفضلن الجنس الآخر أن يبدو بمظهر أنيق وأن يختار ملابسه بعناية أي أن يتلاءم الحذاء مع الساعة وتسريحة الشعر وغيرها من الأمور الصغيرة التي تشكل فرقاً كبيراً. لذلك في هذا المقال من صحتي سنطلعكم على طريقة الإهتمام بالمظهر الخارجي.

 

قواعد الانجذاب

 

في حال الرجال فهم يهتمون كثيراً بالتقدم من نساء يظهرن اهتماماً بمظهرهن الخارجي من ناحية الشعر المتناسق مع شكل الوجه والمكياج والازياء المتناسقة مع شكل الجسم. وليس من الضروري ان تكون هذه الثياب مكشوفة أو ثياب مغرية لأن امرأة مرتدية شالاً على عنقها قد تجذب رجل أكثر بكثير مما تجذبه امرأة مرتدية تنورة قصيرة. أما عند النساء فقد تجذب إحداهن أو يلفت إنتباهها رجل يلبس بذلة أنيقة ويحمل حقيبة يد كرجال الأعمال ويملك تسريحة شعر مرتبة مع لحية مشذبة وحذاء لامع أكثر بكثير من رجل يرتدي ثياباً رياضية بحسب ما تظهر الدراسات حول الموضوع.

 

طريقة الإهتمام بالمظهر الخارجي

 

عند الرجال: يجب الحرص دائماً على الظهور بمظهر لائق ويبدأ ذلك من الشعر لأن التسريحة المرتبة والتي تتناسب مع شكل الوجه لها تأثير كبير على طلة الشخص. أما فيما يختص باللحية فيجب أن تكون في كل الأوقات مرتبة ومشذبة بشكل جيد لأنها أولى علامات الترتيب وهي ظاهرة بشكل واضح عند أول انطباع عن الرجل. ثم بعد ذلك يجب الحرص دائماً على ارتداء ثياب متناسقة من حيث الستايل والألوان وتتناسب مع الأكسسوارات والحذاء الذي يجب أن يكون في كل الأوقات لامعاً ونظيفاً ومرتباً.

 

عند النساء: من المعروف أنه يتطلب وقت أكثر للنساء للإعتناء بإطلالتهن أولاً الشعر الذي يجب ان يكون مرتباً او مشدوداً وأن تتناسب التسريحة مع الوقت (نهار أو مساء) ومع المناسبة (عمل أو عشاء أو أمسية) وكذلك يعود الأمر نفسه الى المكياج الذي يجب أن يكون متناسقاً مع شكل العين والوجه وخفيفاً في النهار وساعات الصباح ومن الممكن أن يكون قوياً في المناسبة التي تتطلب هذا الامر. أما فيما يختص بالثياب فيجب أو تكون في تناسق كامل مع الأكسسوارات وحقيبة اليد والحذاء الذي يجب أو يكون مرتباً ذات كعب عالي أو منخفض قليلاً، لأن الكعب في حذاء المرأة له تأثير كبير على إطلالتها.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

خمس نصائح سهلة لتحسين المظهر "Relooking"

الأكسسوارات الضخمة... لمسة فخامة وجرأة!

نصائح وإرشادات لشراء أحذية مريحة

 

 

 

‪ما رأيك ؟