لن تصدّقي مدى أهمية اسيد الفوليك لشعرك!

لن تصدّقي مدى أهمية اسيد الفوليك لشعرك!

الشعر يحتاج إلى الكثير من الرعاية والإهتمام للحفاظ على صحته وحيويته، بالإضافة إلى قوته وكثافته، لذا تحرص النساء على استخدام العديد من المواد المفيدة في هذا الإطار. واليوم موقع صحتي يعرض لك في هذا الموضوع أبرز فوائد الفوليك أسيد للشعر. 

 

ما هي أبرز فوائد الفوليك أسيد للشعر؟

 

- من أبرز الفوائد التي يوفّرها الفوليك أسيد لشعرك هي القدرة على النمو والتكثيف والتمتّع بشعر صحي وحيوي، حيث يعمل هذا الأسيد على تعزيز نمو بصيلات الشعر ويحول دون تساقطها، ما يزيد من حجم الشعر. 

 

- أيضاً من فوائد الفوليك أسيد للشعر أنه يساعد على محاربة تساقطه الذي يعتبر مضراً جداً في حيويته ونموه من جديد، لذا في هذا الإطار، يمكن الإستفادة من هذه المادة للحصول على شعر متين مع بصيلات صلبة. 

 

- كما وأن الفوليك أسيد يفيد في إطار منع ظهور الشعر الأبيض إذ إنه يحفظ اللون الطبيعي للشعر من خلال العناصر المكوّنة له، ما يساعدك على محاربة الشيب المبكر الذي يمكن أن تعاني منه في سن يافعة. 

 

- بالإضافة إلى أن إحدى أبرز فوائد الفوليك أسيد أنه يعمل على تعزيز إنتاج الخلايا المؤدية إلى تحسين نمو الشعر خصوصاً على صعيد البصيلات، فهو يساعد في إطار تحسين فروة الرأس ويحميها من الرطوبة الشديدة التي تؤثر سلباً بصيلات الشعر والخلايا. 

 

مزيد من المعلومات حول العناية بالشعر تجدينها على هذه الروابط:

 

كيف تساعد حقن الصفائح الدموية على إنبات الشعر؟

6 نصائح مهمة لشعرك في فصل الشتاء... إطلعي عليها!

هل ترغبين في تطويل شعرك؟ الحل مع بذور الحلبة!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟