ما هي أسهل وأسرع طريقة لرسم الآيلاينر؟

ما هي أسهل وأسرع طريقة لرسم الآيلاينر؟

المكياج هو حاجة السيدة الأساسية لتعزيز جمالها والحصول على إطلالة ملفتة ومن أهم هذه الأدوات قلم الآيلاينر الأسود، ما يحدد شكل العينين ويبرز جمالهما، ولكن من الضروري اتقان الرسمة للحصول على نتيجة مذهلة، فمعظم الفتيات لا يتقن رسم الآيلاينر للعيون، لذلك في هذا المقال من صحتي سنعرض الخطوات لرسم الآيلاينر بشكل إحترافي.

 

أنواع الآيلاينر

 

في البداية يجب معرفة أن هناك نوعين من الآيلاينز منه البودرة ومنه السائل، ويفضل استخدام الآيلاينر السائل، لأنه يعطي مظهراً جميلاً ويبرز جمال العين ويمنح الإطلالة الجذابة.

 

خطوات رسم الآيلاينر

 

- ضعي اللاصق على يدكِ لازالة المادة اللاصقة ولتجنب تلطيخ كريم الأساس عن الوجه وعدم ترك علامة تحت العين، ثم أزيلي اللاصق عن يدكِ وأعيدي الكرة عدّة مرات.

 

- ضعي اللاصق تحت عينكٍ. يجب أن يوضع ابتداءً من الأنف حتى الحاجب، وانتبهي أن يبدأ من فتحة الأنف، وأن يمر بمحاذاة فتحة العين بموازاة مع الحاجب. 

 

- ان كنت ترغبين بمظهر طبيعي، ارسمي الآيلاينر من النصف الى الخارج، وارسمي الخط مستعملة قلم الآيلاينر السائل، واتبعي اللاصق حتى وان لم ترسميه جيداً أو خرجت عن العين ورسمت على اللاصق عن طريق الخطأ. 

 

- أزيلي اللاصق ببطء عند الانتهاء من الرسم.

 

- يجب أن يمتزج الآيلاينر مع بقيّة مكياج العين، لا أنْ يطغى عليه. وننصحك بأن تمرري قلم كحل باللون الأخضر داخل العين لتكفلي اضاءة النظرة.

 

- تجنّبي تطبيق دائرة كاملة من الآيلاينر حول العين، لأنك ستبدين وكأنّك ترتدين نظّارة طبّية، عبر التركيز على الآيلاينر بدلاً من العين نفسها.

 

- للحصول على أفضل النتائج، يتمّ تطبيق الماسكارا دائماً بعد تطبيق ظلال العيون والآيلاينر. بهذه الطريقة ستكونين أقلّ عرضة للمبالغة في تطبيق الماسكارا، من أجل إيجاد عمق وتحديد أكثر على طول خطّ الرموش.

 

يقدّم لكم موقع صحتي طرق عديدة لرسم الآيلاينر:

 

كيف يؤثّر الكحل على العين؟

لكل عين مكياج الآيلاينر الخاص بها

٤ طرق مختلفة لرسم العين بالكحل السائل!

‪ما رأيك ؟