ما هي الأخطاء الجمالية التي نرتكبها غافلين عن سلبياتها؟

ما هي الأخطاء الجمالية التي نرتكبها غافلين عن سلبياتها؟

مع نظام حياتنا السريع والمزدحم نقوم بالكثير من العادات الخاطئة ظناً منا أنها جيدة أو غير مؤذية، وتصبح روتيناً يومياً ولكن يجب التوقف عنها لأنها غير مفيدة وضارة جداً. لذلك يقدم لك موقع صحتي بعض النصائح الجمالية للتوقف عن بعض الأخطاء الجمالية التي يجب التوقف عنها.

 

- عدم الإهتمام ببشرة الوجه: يجب الإعتناء ببشرة الوجه قبل أن يفوت الأوان لذلك لا يجب أن تتعرض للإهمال بل أن تنظّف من العمق وتقشّر على الأقل مرة في الأسبوع للتخلص من الخلايا الميتة. ولا يجب التوقف عن استخدام الكريمات اليومية اليت تحمي بشرتنا من أشعة الشمس التي تسبب بظهور علامات الشيخوخة باكراً.

 

- عدم تنظيف المكياج قبل النوم: إن الإعتياد على النوم دون تنظيف البشرة من مساحيق التجميل يسبب بتلف هذه الأخيرة ويعيق قدرتها على التنفس بشكل صحيح على إفراز الزيوت التي تساعد البشرة على التخلص من المواد الدهنية، فيجب الحرص دائماً على التخلص من مساحيق التجميل قبل الخلود الى النوم.

 

- الأظافر: بعض الأشخاص بسبب الضغط الذين يتعرضون له يقدمون على قضم أظافرهم وهي عادة سيئة خصوصاً عند الفتيات لذلك يجب عليهن التخلص من هذه العادة السيئة، وتطبيق طلاء الأظافر الذي يحتوي على الفيتامينات اللازمة لنمو أظافرهن الى جانب استعمال ألوان جميلة للحفاظ على يدين جميلتين.

 

- شرب الماء: إن عادة شرب المياه يجب أن تكون عادة يومية دائمة ممتدة على طول النهار، لأن جسم الإنسان وبخاصة البشرة بحاجة الى كميات كبيرة من المياه لمحاربة الشيخوخة والخطوط الصغيرة التي تظهر نتيجة التقدم بالعمر. لذلك على الجميع جعل من قنينة مياه صغيرة رفيقتهم الدائمة.

 

اقرأوا المزيد عن مخاطر مستحضرات التجميل:

 

اليكِ ابرز النصائح لمكياج البشرة الحساسة

الكحل والماسكارا قد يؤديان إلى العمى!

تعرفي إلى مخاطر مستحضرات تجميل العين

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟