ما هي فوائد ماسك الجيلاتين للوجه؟

ما هي فوائد ماسك الجيلاتين للوجه؟

تكثر أنواع الماسكات التي يمكن اختيارها للعناية بالبشرة، منها تكون كريمية، ورقية أو من الطين، ولكن ما هي الفائد التي يقدمها ماسك الجيلاتين للوجه؟ نعرض لك التفاصيل في هذا الموضوع من موقع صحتي. ومن المهم الاشارة الى أنّه يمكنك تحضير هذا الماسك في المنزل بنفسكِ، وبعدها وضعه على البشرة والرقبة أيضاً، ومن ثمّ الانتظار حتى يجفّ قبل ازالته وغسل وجهك.

لتحضيره، تحتاجين الى ملعقة صغيرة من الجيلاتين وملعقة كبيرة من الزبادي بالاضافة الى ملعقة صغيرة من الدقيق. اخلطي هذه المكوّنات جيداً للحصول على عجينة تمدّينها على وجهكِ.

1

ترطيب الوجه

يعمل هذا الماسك على ترطيب بشرة الوجه بعمق، فعدا عن شرب الماء والكريمات المرطبة التي تحرصين على وضعها في روتين العناية ببشرتك، عليك من فترة الى أخرى دعمها بالأقنعة المرطبة أيضاً، ومن بينها ماسك الجيلاتين.

2

حلّ لمختلف مشاكل البشرة

هل تُعانين من البثور أو الرؤوس السوداء؟ اذاً الحل مع ماسك الجيلاتين للوجه الذي له فعالية كبيرة في علاج البشرة من تلك الشوائب المزعجة.
وبعد تكرار تطبيقه على بشرتك بالطريقة الصحيحة، ستُلاحظين الفرق تدريجياً.

3

الحدّ من علامات التقدّم بالسن

من فوائد ماسك الجيلاتين للوجه أيضاً، أنّه يُساهم بالحد منظهور علامات التقدّم بالعمر وأهمها خطوط التجاعيد الصغيرة والبقع الداكنة في مختلف مساحات البشرة.

4

نعومة ونضارة

نتيجة فورية تحصلين عليها من ماسك الجيلاتين بعد وضعه على الوجه، اذ ستكون بشرتك نضرة ومشرقة مع اللمعان الطبيعي الخفيف فيها، بالاضافة لتعزيز نعومتها.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

بعض النصائح الاضافية للعناية ببشرتك: 

هل جرّبتِ ماسك الأرز يوماً لتفتيح بشرتكِ وتعزيز نضارتها؟

ما هو الفرق بين القناع الورقي وقناع الطين لبشرة الوجه؟

3 ماسكات طبيعية تساعدكِ على علاج البشرة المجهدة

‪ما رأيك ؟