ماسك الكولاجين... للإبتعاد عن الشيخوخة

ماسك الكولاجين... للإبتعاد عن الشيخوخة

الجمال هاجس النساء اللواتي يأملن الحفاظ على الشباب، ولا سيما نضارة البشرة. وقد ظهرت في الآونة الأخيرة طرق علاجية مختلفة لمكافحة التجاعيد، ومن أشهرها ماسك الكولاجين. فما هي إيجابياته وسلبياته؟ وكيف يكون استخدامه؟.

 

ماسك الكولاجين للهالات السوداء

 

ماسك الكولاجين الكرستالي حول العين، يخفي الخطوط الدقيقة في العين، ويرطب ويبيض بفعالية. وهي ماسكات مركزة مشتقة من الكولاجين ومواد أخرى طبيعية، تساعد على تبييض الهالات وتشد البشرة وتزيل التجاعيد وتجعل بياض العين أبيض ناصع ولامع يستخدم لازالة التجاعيد، وللهالات السوداء، والتعب واحمرار العين خصوصًا وقت وضع المكياج أو السهر.

 

طريقة الإستخدام: تغسل البشرة جيدًا قبل الاستعمال وتجفف ثم يوضع الماسك تحت العينين، لمدة نصف ساعة إلى ساعة، ويترك حتى يجف تمامًا من الكولاجين. بعد استعمال الكولاجين ستلاحظين بياض وصفاوة في بياض العين، لمعة وبريق واضح بالعين، تفتح الهالات حول العين، إختفاء الانتفاخ والتجاعيد.

 

ماسك الكولاجين للشفاه

 

يساعد على إزالة خلايا الجلد الميت من الشفاه ويجعل الشفاه ناعمة وسلسة. وفعال جدًا في تأمين الرطوبة والحفاظ عليها داخل الشفاه وتساعد في ملء الشفاه وجعلها أكبر وأجمل.

 

طريقة الإستخدام: يوضع على الشفاه لمدة ٣٠ دقيقة تقريبًا. سوف تذوب المواد الفعالة في الماسك تدريجيًا تحت درجة حرارة الجسم وتتخلل بسرعة في الجلد، وتوفر عملية التغذية والرطوبة. يمكنك تدليك شفتيك بعد إقلاع الماسك، للمساعدة على استيعاب الكولاجين، ويجب إزالته برفق، ولا يعاد استخدام ماسك الشفاه وليس هناك حاجة الشطف بعد الاستخدام. القناع يستخدم مرتين بالأسبوع وقبل مناسبتك بنصف ساعة.

‪ما رأيك ؟