موقع صحتي يكشف لك عن أسرار جمال بشرة الكوريات

موقع صحتي يكشف لك عن أسرار جمال بشرة الكوريات

تعتني الفتيات والنساء الكوريات ببشرتهن بشكل دوري ومكثف ويولينها الإهتمام والوقت اللازم وينفقن الكثير من المال للحصول على هذه البشرة من شراء الماسكات أو الخضوع للمساجات أو شراء بعض المستحضرات، التجميلية لذلك نرى النتيجة واضحة حين يأتون في المراتب الأولى من مراتب جمال البشرة بين جميع النساء الأخريات من حيث النضارة والصفاء وجمال بشرة. وسنتعرف في هذا المقال من موقع صحتي على بعض اسرار جمال بشرة الكوريات.

 

العادات اليومية لبشرة صحية

 

أهمية الماء: تعتبر الكوريات أن تناول الكثير من السوائل وبخاصة وأولاً الماء من الأسباب الأساسية لنضارة البشرة وتوهجها لذلك يبدأن نهارن بتناول كوباً من الماء في الصباح وبعد ذلك التوجه لغسل الوجه.

 

تنظيف البشرة: تنصح الكوريات باستعمال أنواع مختلفة من الزيوت لغسل الوجه كزيت اللوز وزيت جوز الهند ونقع البشرة لمدة 5 دقائق وبعدها غسل الوجه بمنظف الرغوة وفركه دائرياً لتنظيفه من الزيت لمدة دقيقتين ثم تنظيف الصابون بالماء الفاتر لمدة دقيقتين وبعدها إستعمال الماء البارد وشطف الوجه لإغلاق مسامات الوجه المتفتحة.

 

أقنعة البشرة: تستعمل النساء الكوريات الكثير من أقنعة الجمال للحفاظ على إشراقة البشرة ونضارتها ولونها الأبيض وللتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء ولكن أكثر الماسكات المتداولة هما الماسكين المطهر والمغذي وهذين الآخرين يستعملان مرة في الأسبوع للتقليل من انتفاخات الوجه. ومن اهم مكونات الماسك بودرة شرنقة دودة القز أو خليط بياض البيض والعسل.

 

النوم: للحفاظ على بشرة نضرة ليس عليك فقط تنظيفها واستعمال الكريمات، فللنوم جزء لا يتجزأ من عملية الحفاظ على بشرة نضرة لذلك يجب على السيدة الحصول على قسط من النوم لمدة تتراوح بين الـ 6 والـ 8 ساعات يومياً.

 

التمارين: تقوم النساء الكوريات بالرياضة لشد الوجه وذلك عن طريق تكرار عبارة :" ما ، مو ، مي " عشر مرات يومياً لشد عضلات الخدين والفم.

 

اقرأوا المزيد عن كيفية العناية بالبشرة من خلال الروابط التالية:

 

اصحاب البشرة السمراء محميون من الامراض!

اكتشفي أسرار الحصول على البشرة الصافية

لن تصدّقي فوائد تنظيف البشرة!

‪ما رأيك ؟