هكذا تختارين الظلال المناسبة للون عينيك!

هكذا تختارين الظلال المناسبة للون عينيك!

إن كنت تحبين المكياجات الناعمة والجميلة والتي تليق بلون بشرتك وعينيك في آن، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك طريقة اختيار لون الظلال المناسب لكل لون عينين من أجل أن تتألقي فيه بأي مناسبة كانت، لذلك إجعلي إطلالتك على الدوام مثالية مع هذه النصائح المهمة لك. 

 

- لصاحبات العينين الزرقاوين ظلال العيون المناسب لك هو الظلال المتشكل من الألوان الترابية كالبني والناري والذهبي الى جانب بعض الألوان الأخرى ومنها البنفسجي والتركواز. هذه الألوان إن اعتمدتها في مكياجك اليومية مع عينيك الزرقاوين تزيد من سحر عينيك وجمالهما.

 

- صاحبات العيون العسلية من الممكن أن يعتمدن على ظلال العيون التي تشبه لون عيونهن وهي من تدرجات الألوان الترابية ما بين الفاتحة والداكنة كما يمكنهن أن يعتمدن تدرجات اللون الأخضر من الزيتي الداكن الى الأخضر الفاتح.

 

- من تتحلى بعينين خضراوين جميلتين يمكنها أن تطل كمثل صاحبة الألوان العسلية ومن بينها الظلال الترابية ومعها الظلال باللون الوردي والظلال الذهبية. هذا وننصح صاحبات اللون الأخضر بالظلال الخضراء الداكنة أو حتى العيون السموكي باللون الأسود. 

 

- العيون البنية وهي الأكثر انتشاراً ما بين ألوان العيون عند النساء نعلمك أن لون الشوكولا أي لون البني الداكن والفاتح يليق بها كما الألوان الدخانية المائلة الى اللون البني. اللون البني للعينين هو من الألوان الذي تليق به كل ألوان ظلال الجفون فلا تترددي في تجربة ما تحبين.

 

- صاحبات العيون السوداء كما صاحبات العيون البنية يمكنهن أن يجربن كافة ألوان ظلال الجفون وهنا يمكنهن أن يعتمدن على لون البشرة في اختيار لون الظلال المناسب لهنّ.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لتطبيق مكياج عيون رائع وجذاب:

 

تعلمي وضع مكياج عيون خفيف بالخطوات

اتبعي هذه الطرق من أجل توسيع العين بالمكياج

عيناك كبيرتان وبارزتان مع هذا المكياج الخاص!

‪ما رأيك ؟