هل تريدين تشقير حواجبك؟ الليزر يمكن ان يفيدك

هل تريدين تشقير حواجبك؟ الليزر يمكن ان يفيدك

الموضوع الذي يرغب موقع صحتي أن يلقي الضوء عليه في هذا المقال هو مسألة تشقير الحواجب بالليزر التي تلقى رواجاً واسعاً في هذه الفترة. وفي هذا المقال تجدين كل ما تحتاجين إلى معرفته حيال هذا الموضوع خصوصاً إن كنت ترغبين في الحصول على حواجب شقراء اللون. 

 

ما هو تشقير الحواجب بالليزر؟

 

تشقير الحواجب بالليزر هوإحدى أحدث التقنيات المساعدة في الحصول على حواجب شقراء اللون من خلال توجيه أشعة الليزر إلىمنطقة الحواجب وبالتالي تغيير لونها من الأسود أو البني الداكن إلى اللون الأشقر لتتناسب مع لون الشعر الأشقر عند تبديل لونه الأصلي. وتقوم هذه التقنية على إرسال أشعة الليزر إلى بصلات شعر الحواجب وبالتالي تحويل لونها من الأسود إلى الأشقر. 

 

ما هي أنواع التشقير بالليزر للحواجب؟

 

الضوء الخفيف (soft light): هي تعتمد على توجيه أشعة الليزر الخفيفة أو الأشعة ما تحت الحمراء إلى الحواجب وتحديداً إلى الشعرة من دون المساس ببصلات الشعر، وهذا الأمر يسرّع من عملية التشقير التي تطمحن إليها في غالب الأحيان. ويحافظ هذا النوع من التشقير على الشعرة سليمة في الجذور، إلا أنها تعود وتبرز جذورها بلونها الطبيعي. 

 

الضوء القوي (hard light): هذا النوع من التشقير يمكن أن يكون مضراً بسلامة شعر الحواجب، خصوصاً وأن الأشعة تكون أعلى درجة من الأشعة التي وجّهت في النوع الأول، ويكون أكثر تركيزاً على بصلات الشعر لتغييرها من الجذور، إلا أنه يدوم لمدة أطول. وفي هذه الحالة، يمكن لهذا النوع من التشقير أن يقوم بمهمة نزع الشعر والتخلّص منها نهائياً، فتحصلين بعد فترة من خضوعك لهذا النوع من التشقير على حواجب شقراء خالية من الشعر.

 

يقدّم لكم موقع صحتي طرق عديدة للعناية بالحواجب:

 

إلجأي الى تشقير الحواجب لمظهر أجمل

عملية رفع الحواجب قد تخفي بعض المخاطر

لحاجبين مثاليين ودّعي الوشم!

‪ما رأيك ؟