هل تشكّل أرداف المرأة الممتلئة عامل جذبٍ للرّجل؟

هل تشكّل أرداف المرأة الممتلئة عامل جذبٍ للرّجل؟

نلاحظ في السنوات القليلة الماضية ميل كبير عند النساء وخصوصاً النجمات العالميات للإهتمام بمنطقة الأرداف وإبرازها بشكل لافت. ومن الامثلة على ذلك نجمة تلفزيون الواقع المعروفة كيم كارداشيان التي عُرفت بمنحنيات جسمها وأردافها الكبيرة. فهل يعتبر ذلك عامل جذب للرجل؟ اكتشفي الجواب معنا في هذا الموضوع من موقع صحتي.

 

الأرداف الممتلئة

 

ثمّة بعض الرّجال يعتبون انّ اكتساب المرأة لبعض الوزن ليس عيباً بل يُشكّل عامل جذبٍ لهم نظراً لأنّ الجسم في هذه الحالة يُصبح مقسّماً أكثر وبالتّالي يظهر جمال المرأة خصوصاً من خلال أردافها الممتلئة.

 

وبنظر هؤلاء، فإنّ الأرداف الممتلئة وعلو الرقبة ونحف الخصر من أجمل ميزات المرأة بشكلٍ عام.

 

وأظهرت نتائج بحثٍ قام به فريق من جامعة تكساس في الولايات المتحدة الأميركية، انّ الرّجال يفضّلون النّساء اللواتي لديهنّ ميلاً معيّناً في العمود الفقري على غيرهم من النّساء، خصوصاً اللواتي يملكن أردافاً كبيرةً.

 

دلالة جماليّة

 

لمَ يميل الرّجال عادةً إلى النّساء اللواتي يملكنَ أردافاً ممتلئةً؟ غالباً ما يميل الرّجل بالفطرة إلى هذا النّوع من الأجسام، فهو يرى في المرأة التي تملك أردافاً ممتلئةً الخصوبة والقدرة على الإنجاب والحمل، فلهذا السبّب الأساسي يجذبه هذا النّوع من الأجسام.

 

وفي الدّراسة الأميركية التي أُجريت في هذا السّياق، قام حوالى 100 رجل بتقييم جاذبيّة عدّة صورٍ لنساء تمّ التلاعب بمنحنيات العمود الفقري لديهن تمتد عبر الطيف الطبيعي. ولوحظ أنّ غالبيّة الرّجال انجذبوا إلى صور النّساء اللواتي كان الانحناء لديهن 45 درجة من أسفل الظهر.

 

أخيراً، ولو كنتِ تخجلين من امتلاككِ أردافاً ممتلئةً لا تنسي انّها تُعتبر بالنّسبة للكثيرين دلالةً جماليّةً تدلّ على درجة أنوثةٍ مرتفعةٍ. فحاولي ان تغيّري نظرتكِ إلى جسمكِ بهد قراءة هذه السّطور.

 

اقرأوا المزيد عن جاذبية المرأة على هذه الروابط:

 

5 حيل كي تتمتعي بجاذبية لا تقاوم!

هل شكل وجهك مثالي؟ الجواب في هذا المقال من صحتي!

3 مكملات غذائية جربيها لتعززي من جمال بشرتك

 

‪ما رأيك ؟