هل تعانين من إنتفاخ البشرة؟ لا تفوتي هذا المقال!

هل تعانين من إنتفاخ البشرة؟ لا تفوتي هذا المقال!

مشاكل البشرة لا تنتهي بالنسبة إلى الكثير من النساء، إذ يمكن أن تعاني المرأة من انتفاخها خصوصاً في فترات معينة من النهار أو نتيجة عوامل مختلفة. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، يمكنك الإطلاع على أبرز النصائح للتخلص من انتفاخ البشرة.

 

ما هي أهم النصائح للتخلص من انتفاخ البشرة؟

 

- من أبرز النصائح المساعدة في التخلص من انتفاخ البشرة هي تلك الطريقة التي تعتمد على وضع كوبين من المياه في وعاء متوسط الحجم مع القليل من مكعبات الثلج، واتركيها لتبرد، ثم اغسلي وجهك بها في الصباح الباكر لتحصلي على بشرة ناعمة غير منتفخة.

 

- يساعد الخيار أيضاً في التخفيف من انتفاخ البشرة، حيث يمكنك الإستفادة منه من خلال برش خيارتين ووضعهما على وجهك بعد تغطيته بقطعة من الشاش، واتركي الخيار لمدة 10 دقائق قبل غسل وجهك بالماء البارد لتخففي من انتفاخه.

 

- كما أن الحصول على نوم مريح وهانئ يساعدك في التخلص من إنتفاخ بشرتك، حيث إن النوم لمدة ست ساعات أو 9 ساعات كحد أقصى يخفف من آثار التعب والإجهاد على البشرة، وتتمتعين بإطلالة أكثر جاذبية.

 

- أيضاً يساعدك التدليك اليومي في التخلص من إنتفاخ البشرة، حيث تعمدين إلى تدليكها بالكريم المسائي قبل الخلود إلى النوم. فهذا الأمر يزيد من استرخاء الأعصاب في الوجه، ما يساعد في تسهيل مرور الدم في الأوردة ويمنح البشرة الراحة والنضارة ويخفف من الإحتفان الذي يمكن أن يحصل، فتتمتعين ببشرة ناعمة وملفتة غير منتفخة.

 

- بالإضافة إلى أن تناول شراب الزنجبيل عند الإستيقاظ باكراً يساعد في التخلص من إنتفاخ البشرة الذي غالباً ما يظهر في الصباح الباكر. وهذا الشراب يساعد في محاربة الإحتقان ويمنحك بشرة ناعمة. 

 

اقرأوا المزيد عن العناية بالبشرة على هذه الروابط:

 

خبر سارّ الى صاحبات البشرة الدهنية!

كيف تحصلين على بشرة ناعمة بأسهل طريقة؟

كيفية تفتيح البشرة دون كريمات

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟