٣ أنواع من التدليك تزيد جمالكِ

٣ أنواع من التدليك تزيد جمالكِ

يمكن للتدليك أن يكون للإسترخاء والاستجمام فقط، وبهدف التخلّص من التعب والارهاق والتوتّر. لكن ما رأيك أن تضيفي فائدة أخرى للتدليك وهي زيادة جمالكِ. لن تمانعي بالطبع... لذا تعرّفي معنا على ثلاث أنواع من التدليك لها تأثير فعلي على طلّتك الخارجية.

 

التدليك السويدي

 

يعالج هذا التدليك العضلات المتعبة من خلال إستخدام المعالجة ليديها وحتّى ركبتيها لمعالجة بعض النقاط الصعبة. وسينشّط هذا التدليك الدورة الدموية في جسمكِ كلّه ما يؤثر مباشرة على وجهكِ الذي يبدو متألقاً أكثر ومشعّاً، كما أنّ الاسترخاء الذهني الذي تصلين اليه يؤثر على طلّتكِ بشكل عام فتبدين أكثر ثقة بنفسكِ ومرتاحة أكثر.

 

التدليك المنحّف

 

هذا التدليك يساعد على التصريف اللمفاوي، ويقوم على الضغط البارد بواسطة الزيوت العضوية المخلوطة مع الزيوت الاساسية. ويساعد هذا التدليك على تكسير الدهون وعلى إخراج السموم من الجسم. وستلاحظين الفرق سريعاً لأنّكِ ستبدين ممشوقة القوام ويمكن إرتداء الازياء التي تحبّينها.

 

تدليك الوجه

 

إنّ تدليك الوجه يُعتبر من أفضل الطرق للحفاظ على نضارة البشرة وتوهّجها. لذا حين تتوجهين الى المنتجع لا تنسي إضافة تدليك الوجه الى الجسم أيضاً، وحتّى حين تكونين في المنزل يمكن أن تستفيدي من تدليك الوجه عبر حركات دائرية. وبعد فترة من اللجوء الى هذا النوع من التدليك ستجدين مدى فعاليته في تعزيز جمالك. 

‪ما رأيك ؟