تخلصوا من حساسية الوجه عبر هذه العلاجات الطبيعية

تخلصوا من حساسية الوجه عبر هذه العلاجات الطبيعية

تشكل الحساسية في الوجه الإزعاج للكثير من الناس ومن الضروري علاج حساسية الوجه عبر طرق سهلة وبسيطة والأهم من بينها الطرق الطبيعية، فتعرفوا معنا الى العلاجات الطبيعية لحساسية الوجه من خلال هذا المقال اليوم من موقع صحتي.

 

شرب الماء والليمون

 

من المفيد لأصحاب البشرة الحساسة أن يشربوا الماء مع الليمون في الصباح الباكر لأن الليمون يطهر الجسم من السموم مما يساعده على إبقائه متوهجاً وخالياً من حب الشباب والعيوب والتجاعيد وغيرها من المشاكل. يخلط عصير الليمون في كوب من الماء الفاتير ويضاف العسل اليه ويشرب قبل الأكل كل صباح.

 

زيت جوز الهند

 

يعد زيت جوز الهند مرطباً طبيعياً للبشرة الحساسة ويحتوي على كمية من الأحماض الدهنية التي تساعد على إبقاء البشرة رطبة بشكل جيد وهو يخترق المسام بشكل عميق، الى جانب ذلك يعمل زيت جوز الهند على علاج أمراض كالصدفية والتهاب الجلد والإكزيما بسبب خصائصه المضادة اللإلتهابات والميكروبات. يكفي أن يطبق زيت حوز الهند على الوجه والذراعين قبل النوم ومن ثم يغسل في الصباح.

 

الحليب

 

الحليب مطهر للبشرة الحساسة الى جانب أنه يحتوي على خصائص مفيدة مضادة للإلتهابات ومهدئة تساعد على التخلص من الجفاف في الجلد ومن الحكة. هو يساعد على إبقاء الجلد رطباً ويعزز بشرة الجلد. يمكن نقع القطن بالحليب ووضعه على الوجه وتركه لمدة 15 دقيقة ومن ثم يشطف بالماء الفاتر. 

 

ماء الورد

 

ماء الورد مضاد للإلتهابات والأكسدة وجيد للبشرة الحساسة فهو يساعد على تحقيق التوازن الهيدروجيني فيها من دون أن يحولها الى بشرة زيتية او جافة. إن الانتظام في استخدام ماء الورد يعالج البشرة الحساسة ويحارب التجاعيد المبكرة ويكفي تدليك الوجه به قبل الذهاب الى الفراش.

 

طرق عديدة يقدمها لكم موقع صحتي للتخلص من حساسية الجلد:

 

ودعوا حساسية الوجه بأبرز طرق العلاج الطبيعية!

المنظفات من اهم أسباب حساسية الجلد... فانتبهي منها!

ودعوا حساسية الوجه بأبرز طرق العلاج الطبيعية!

‪ما رأيك ؟