لماذا لا يجب البوح بأسرار الفراش؟

لماذا لا يجب البوح بأسرار الفراش؟

تعد لحظات العلاقة الحميمة الزوجية على أنها خلاصة الترابط والحب والتفاهم والعلاقة الحميمة بين الزوجين وممارسة الحب أو العلاقة الحميمة هي أساس بناء الحياة الزوجية ونجاحها أو فشلها مهما كان الحب متواجداً بينهما ولم يجمعهما التفاهم في الفراش فذلك سيخلق مشكلة بينهما ومن المفضل عدم التحدث مع الاصدقاء عن العلاقة الحميمة إذا كانت جيدة أو سيئة لان ذلك سيؤثر على حياتهما الزوجية بصورة سلبية .

 

مخاطر التحدث مع الاصدقاء عن العلاقة الحميمة

 

تميل بعض النساء الى التحدث عن العلاقة الحميمة ومشاكلها مع الاصدقاء والعائلة للحصول على بعض النصائح أو للاخذ برأي من تحب أو للتعبير عما تشعر به من مشاعر واحاسيس ففي بعض الاحيان هذا يشعرها بالراحة كما وفي بعض الاحيان التحدث عن العلاقة الحميمة مع الاصدقاء يؤدي الى تفكك وتدهور الزواج بأكمله.

 

- من المفضل عدم نشر أسرارك لانه بمجرد أن قمت ببوح سر زوجي من الممكن أن ينتشر ويصل الى زملائك في العمل أو حتى يصل الى مسمع زوجك. لا يمكنك التحكم بالكلام متى قيل لذا لا تثقي بأن الناس تستطيع كتم الاسرار دائماً.

 

- من المفضل ايضاً تجنب المواقع الالكترونية لانه من شدة غضبك قد تميلين الى التعبير عن مشاعرك السيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفايسبوك وتويتر بطريقة تظهر بأن شريكك أصبح عدواً لك وهذا ما سيشعر زوجك بالالم والغدر وسيجعل المشاكل تتفاقم بينكما.

 

- إذا أردت التحدث كوني موضوعية بينما تخبرين الاصدقاء عما يزعجك وقد تميلين الى تعبير غير موضوعي عن المشكلة هذا ما سيدفع أصدقائك الى التعاطف معك وتعزيز الافكار والنصائح السيئة في هذه الحالة يحبذ أن تمارسي هواية كالقراءة أو الرياضة لتشغلي نفسك وتفكري ملياً بدل التسرع والندم في احكامك أمام الاصدقاء.

 

- لا تجعلي اهلك واصدقائك يكرهون شريكك مما يضعه في موقف دفاعي وحرج لن ينساه ابداً.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع العلاقة الحميمة من خلال موقع صحتي: 

 

العلاقة الحميمة الخمسين مفيدة لصحتك

اياكم وهذه الامور اثناء العلاقة الحميمة

حتى التفكير في العلاقة الحميمة له فوائد

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا