خسارة الوزن عن طريق تناول الايس كريم... كيف؟

خسارة الوزن عن طريق تناول الايس كريم... كيف؟

لم يعد من السهل على الكثير من الأشخاص اتباع حمية غذائية قاسية، علماً أن معظم الحميات الاعتيادية التي تعمل على حرمان الشخص من الكثير من الأطعمة تبوء بالفشل بسبب عدم قدرة الشخص على اتباعها لانتهاء مدتها أو المواصلة بها للحصول على الوزن المراد بلوغه.ولكن مع تقدم الدراسات والبحوثات توصل خبراء وأطباء التغذية الى العديد من الأشياء الجديدة؛ كما سنرى في هذا المقال من موقع صحتي عن رجيم الأيس كريم ؛ التي تساعد الشخص على اتباع حمية غذائية لخسارة الوزن دون حرمانه من كل الأطعمة.

 

تناول الأيس كريم في الحمية الغذائية

 

كما كنا قد ذكرنا سابقاً أنه من الصعب على الكثير من الأشخاص اتباع حمية غذائية والمواصلة عليها حتى بلوغ الوزن المراد في الحالات الخاصة وعند الأشخاص الذين يحبون تناول الكثير من الحلوى والفاكهة والسكريات وهي أمور كما نعلم ممنوعة من الحميات الغذائية التقليدية. ولكن بعد تجربة رجيم الأيس كريم تبين أن العديد من الأشخاص قد استجابوا لهذا الرجيم غير التقليدي الذي أعطى نتائج مذهلة.

 

فوائد رجيم الأيس كريم خصوصاً بعد الأشخاص البدناء

 

لقد تم ابتكار رجيم الأيس كريم مؤخراً وهو رجيم فعال جداً ويعطي نتيجة مرضية مع ان الكثيرون قد يتعجبون أن رجيم يحتوي على أطعمة لذيذة، ولكن على عكس ما يظن البعض فهذا الرجيم ليس خالي من السكر ولكن يتضمن تناول كميات من السكر بشك منظم وحسب نسب معينة من السكر ومحددة، تتوزع على الحمية كلها. فكما أثبت خبير التغذية الدكتور سولمون من كلية الطب في جامعة هوبكنز الأميركية أن تناول الأشخاص الذين يعانون من وزن زائد لكمية صغيرة من الأيس كريم قد يساعدهم على الشعور بالشبع وعدم تناول كميات كبيرة من الطعام.

 

اليكم المزيد من الحميات الغذائية من موقع صحتي:

 

رجيم السوائل لخسارة الوزن بشكل سريع

قشر الرمان للتخلص من الكرش والحصول على جسم نحيف

اخسروا 5 كيلوغرامات في 3 ايام بمساعدة الحمية العسكرية!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟