اليك الطريقة الصحيح لتركيب الاظافر الاصطناعية

اليك الطريقة الصحيح لتركيب الاظافر الاصطناعية

تبحث المرأة عن افضل الطرق لتحسين اطلالتها من ناحية الشعر، البشرة اضافة الى الاظافر. وفي معظم الحالات تعاني ربات المنزل من قصر أظافرهن بسبب العمل المنزلي والطبخ والتنظيف فيحتجن في اوقات المناسبات الى تذهب الى صالون التجميل لتركيب أظافر اصطناعية أو يقمن بذلك في المنزل لتبدو اليدين مرتبتين وتعكسان مظهر الأنوثة. وللتخفيف من الاعباء المالية عليكِ، سنكشف لك عن طريقة تركيب الاظافر الاصطناعية.

 

ميزات الأظافر وسيئتها

 

تتعدد ألوان وأشكال الأظافر الاصطناعية بشكل كبير كما أنها تحجب شكل الأظافر الطبيعية غير المرتبة والمقصفة والقصيرة. ويعمل تركيب الأظافر الاصطناعية على مساعدة الشخص على التوقف عن قدم أظافره بالإضافة الى أن طلاء الأظافر يلتصق على سطحها بشكل أفضل. وفي بعض الحالات الأخرى قد تسبب بعض الحساسية عند البعض أو في بعض الأحيان قد يؤدي تركيبها بشكل خاطئ الى ضمور في حجم الظفر الطبيعي، وقد ترفع نسبة الإصابة بالعدوى البكتيرية والفطريات.

 

كيفية تركيب الأظافر الاصطناعية

 

يجب ان تختار المرأة الحجم الذي يتناسب مع حجم أظافرها الطبيعية والطول المناسب كي تبدو الأظافر أقرب الى الطبيعية، وفي حال كان الطول غير مناسب من الممكن دائماً قص الظفر أو برده للحصول على طول مناسب ومتناسق.

 

بعدها يتمّ اختيار مادة لاصقة تتناسب مع نوعية أظافرك كي لا تؤذي الظفر، ويجب فردها على الظفر الطبيعي والظفر الاصطناعي بشكل متساوٍ قبل لصق الظفر. بعد ذلك يجب تثبيت الظفر لمدة دقيقة للتأكد من التصاقه، تستطيع المرأة دائماً استعمال المبرد لتشذيب الأطراف في حال لم تتناسب مع الطول الذي تريد. يجب عند الانتهاء غسل اليدين بشكل جيد ووضع بعض الكريمات المرطبة لليدين.

 

اقرأوا المزيد عن طرق العناية بالاظافر من موقع صحتي:

 

أسهل طريقة لازالة الاظافر الصناعية

تعرفي على هذه الحيل لتجميل الاظافر

اليك هذه الخطوات للتخلص من مشكلة الاظافر المتشققة

‪ما رأيك ؟