اعلمي أضرار وفوائد تفتيح الجسم بالليزر قبل أن تجربيه

اعلمي أضرار وفوائد تفتيح الجسم بالليزر قبل أن تجربيه

إن مشكلة اسوداد البشرة منتشرة بين السيدات بشكل كبير ومن الممكن أن تظهر على الجلد بقع داكنة نتيجة عوامل عدة كالتعرض لأشعة الشمس المستمرة وتأثر البشرة بعوامل الطقس أو حتى المستحضرات التجميلية. من هنا برز الكريمات المتعددة والخلطات الطبيعية في تفتيح البشرة الى جانب تفتيح الجسم بالليزر الذي يعمل على دخول الجلد ومسام البشرة لتفتيح البقع الداكنة من أجل علاجها. تعرفي اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع صحتي الى فوائد وأضرار تفتيح الجسم بالليزر.

 

فوائد تفتيح الجسم بالليزر

 

بعد تفتيح الجسم بالليزر تحصل المرأة على بشرة أجمل ويمكن لهذه التقنية أن تحسن من مظهرك لأنها طريقة فعالة جداً تعمل على تفتيح البقع الداكنة الى جانب أن الليزر يضمن للمرأة وعلى عكس الكريمات والمستحضرات نتيجة سريعة. تفتيح الجسم بالليزر يساهم في تعزيز ثقة المرأة بنفسها لأنها إن كانت راضية عن لون بشرتها الخالية من البقع الداكنة سيجعلها هذا الأمر أكثر ثقة بمظهرها وإطلالتها. 

 

أضرار تفتيح الجسم بالليزر

 

يمكن بعد تفتيح الجسم بالليزر أن يعاني الجسم من الاحمرار ومن تهيج البشرة مع انتفاخها والشعور بحكة والشعور باحتراق في الكثير من الاماكن مع ظهور لآثار الندوب في البشرة والتهاب البشرة وتغير ملمسها. تفتيح الجسم بالليزر هو قرار مهم وخطر في آن معاً لأن الآثار الجانبية التي قد يخلفها تدوم على الجسم مدى الحياة ولا يمكن التخلص منها بسهولة، لذلك من المهم وقبل اللجوء الى تفتيح الجسم بالليزر أن تسأل المرأة الطبيب المعالج والذي يرافق حالتها إن كان الليزر آمناً لبشرتها أو سيسبب لها مضاعفات وذلك لتجنب أي أمر قد يؤذي جسمها. 

 

واسعوا معرفتكم عن موضوع تفتيح البشرة من خلال الروابط التالية: 

 

كيفية تفتيح البشرة دون كريمات

اكتشفي كيفية تفتيح المنطقة الحساسة بخلطات بسيطة

خلطات تفتيح البشرة و تفتيح الوجه

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟