تخلصوا من الكرش نهائياً بالجراحة

تخلصوا من الكرش نهائياً بالجراحة

يعاني الكثير من الأشخاص من الوزن الزائد في منطقة البطن أو الكرش كما هو متداول ويبحث الأشخاص عن أساليب تفيد في كيفية التخلص من الكرش، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم معلومات حول كيفية التخلص من الكرش جراحياً فتابعونا لتجربوها إن أردتم. 

 

طريقة التخلص من الكرش طبيعياً

 

إن أردنا ألا نلجأ الى العمليات التجميلية والجراحية بالطبع مع القليل من المجهود يمكننا أن نتخلص من الكرش طبيعياً ومن هنا يمكننا القول أن المأكولات تلعب دوراً أساسياً في هذا الأمر لأن تقليل الدهون في الأكل يقلل من تراكمها في منطقة البطن ويمكننا أن ندعم نظامنا الغذائي بزيت جوز الهند والشاي الأخضر والحبوب الكاملة...الى جانب طبعاً الإكثار من شرب الماء واختيار الأرز البني بدلاً من الأبيض مع التخفيف من المشروبات السكرية والغازية.

 

كيفية التخلص من الكرش جراحياً

 

إن كنتم تتساءلون حول كيفية التخلص من الكرش جراحياً فهنا يمكننا أن نرشدكم حول عملية إزالة الكرش والدهون الزائدة في منطقة البطن مع شد غضلات البطن للحصول على بطن مسطح. لكل من فقد وزنه وأصبح لديه كرشاً متدلياً ومزعجاً هذه العملية هي الحل الأنسب. من الجدير بالذكر أنه ومع التطور الطبي الذي أصبح لدينا اليوم يمكننا الحديث عم عملية إزالة الكرش والتخلص منه نهائياً من خلال شد البطن بالتخدير فوق الجافية أي من خلال إجراء العملية وفق بنج موضعي الأمر الذي يسمح للمريض بالمحافظة على وعيه ويخفف بالتالي من أعراض التخدير العام وفي هذه العملية ولكل من يسأل حول كيفية التخلص من الكرش جراحياً نجيب أنه يشق البطن وتشد عضلات جدار  البطن للحصول على مظهر نحيف ومميز.

 

نصائح عديدة يقدمها لكم موقع صحتي للتخلص من الكرش:

 

الكمون... سرك الصحي للتخلص من الكرش!

افضل 4 طرق لتخسيس الكرش

من قال أن التخلص من الكرش أمر مستحيل؟!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟