النساء أعلى نسبة من زبائن شفط الدهون

النساء أعلى نسبة من زبائن شفط الدهون

يعكس الشكل الخارجي للشخص القليل من شخصيته، لذلك من الممكن استعمال التقنيات والعلاجات المتقدمة للتجميل، لمعالجة مشاكل الوجه وخطوط العمر والابتسامة بالإضافة الى عمليات شد الوجه وعمليات شفط الدهون التي أصبحت سهلة جداً ولا تتطلب الكثير من المال.ولا تحتوي على الكثير من المخاطر كما سنرى في هذا المقال من صحتي.

 

شفط دهون الوجه

 

تحتاج عملية شفط دهون الوجه الى جراح وفريق مساعد يتمتعون بخبرة عالية جداً للحصول على نتائج مرضية. يسعى العديد من الأشخاص الى الحصول على وجه متناسق وجذاب لأن هذا الأخير هو أبرز عنصر بالجسم للتعبير عن كل ما يحدث مع الشخص. للحصول على وجه جميل خالي من الدهون لم يعد الأمر صعباً ولا حتى مستحيلاً وأصبح من الممكن تحقيق ذلك حتى دون التخدير الكامل، بل عن طريق تخدير جزئي فقط للمنطقة التي يرغب الطبيب المختص العمل عليها.

 

يفضل الكثير من الناس الحصول على وجه مستدير من الناحية السفلية لتناسق انحرافات الوجه، والحصول على شكل وجه مثالي، للوصول الى هذه النتيجة، يقوم الطبيب بشكل مبسط بشفط دهون الوجه من منطقة الوسط وقرب الخدين من الناحية الخارجية، للبقاء فوق عضلة البلاتيسما. ووضع ضمادات لفترة 24 ساعة ثم بعدها يصبح من الممكن شفط الدهون الزائدة من المنطقة السفلية من الوجه، ويتم التخدير بحسب موقع المنطقة، ومن الممكن في بعض الحالات استعمال الشحوم التي تم شفطها في أماكن قد يتطلب شدها أو إبرازها بشكل أكبر.

 

هذا النوع من العمليات يجرى في غالبية الأحيان للأشخاص غير المؤهلين للخضوع لعمليات جراحية أو لا يمكن أن يبقوا تحت تأثير البنج لفترات طويلة. زد على ذلك تبين أن النساء ما بين 28 و 46 سنة يشكلون أكثر من 90% من نسبة الزبائن الذين يخضعون لهذا النوع من العمليات.

 

إن عملية التقدم في العمر عملية تؤثر سلباً على الكثير من الأعضاء عامة على الشكل الخارجي وبخاصة على الوجه، فتأتي عملية شفط لحل هذه المشكلة وإخفاء هذه العلامات الظاهرة.

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من الدهون:

 

خطوات اساسية لوضع كريم الاساس للبشرة الدهنية

اتبعوا هذه العادات لحرق الدهون

لا تترددوا بتناول هذه المشروبات الطبيعية لتذويب الدهون

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟