وصفات طبيعية للحصول على ارداف مثيرة

وصفات طبيعية للحصول على ارداف مثيرة

من منكن لا يحلم بالحصول على ارداف كيم كارديشيان والظهور الانثوي الجميل الذي تتركه على المظهر العام للمرأة. فمما لا شك فيه ان العديد من السيدات يسعين جاهدات في الحصول على اجمل الاطلالات وعلى الجسم المتناسق بشكل كبير، والذي يظهر فيه الكثير من المفاتن الشخصية. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع صحتي افضل الطرق التي يمكن التركيز عليها لتكبير الارداف والحصول على النتائج الجميلة التي تبحث عنها العديد من النساء.

 

وصفة تكبير الارداف

 

المقادير

 

- 4 ثمرات من التمر السكري

 

-  ماء دافئ

 

- ملعقة صغيرة سمنة أو زبدة

 

- ملعقة صغيرة من الحلبة

 

- كوب حليب

 

طريقة التحضير

 

في وعاء ضعي ثمرات التمر في القليل من الماء الدافئ مع ملعقة سمنة على النار، لمدة 3 دقائق، ومن ثم اضيفي كول الحليب والحلبة الى الخليط، واخلطي المكونات جميعها حتى تمتزج جيداً وتناولي الخليط صباحاً ومساءً لمدة شهر على الأقل، للحصول على النتائج التي تريدينها لناحية تكبير الارداف.

أما في ما يتعلق بالأطعمة التي تساعد على تكبير المؤخّرة والأرداف فيمكن التركيز على أكل البطاطا، وتناول عصير، او الجلوس كثيراً مع تناول السّلطات الخضراء كثيراً.

كما يمكن إضافة الكزبرة لمدّة شهر على الأقل إلى الطعام، أو إضافة البهارات والأعشاب إلى الطّعام لإعطائه نكهةً لذيذةً وفاتحةً للشهيّة. وتناول الحمّص بالطحينيّة. 

 

تمرين تكبير الارداف

 

اذا كنت ترغبين في الحصول على النتائج التي تريدينها من دون تناول اي نوع من الوصفات يمكن اللجوء الى هذه النقطة عن طريق ممارسة التمارين الرياضية الخاصة، شرط ان تتم ممارسة هذه التمارين على مدى ثلاثة أشهر، ومن ابرز التمارين التي يمكن التركيز عليها هي وضع اليدين والرّكبتين على الأرض. ضبط الظهر مع إرخاء الكتفين؛ بحيث تكون الرقبة ممتدّةً مع الجسم. رفع الركبة بالتّناوب حتّى تكون قائمة مع طول الجسم. 

 

عمليّات تكبير الأرداف

 

أما لمن تسعى للحصول على افضل النتائج باقل أوفات ممكن يمكنها اللجوء الى عمليات التجميل التي تعمل على تكبير الارداف، والتي ترتكز على فكرة اساسية وهي رفع الأرداف، أو من خلال استخدام المطّاط الصناعي، أو إدراج زرع مصبوب بشكلٍ اصطناعيّ.

 

اليكم كيفية التخلص من الارداف من خلال موقع صحتي: 

 

عملية شد الأرداف الأنسب للتخلص من الجلد المترهل

تخلصي من الارداف من خلال هذا الرجيم

الطريقة الأسرع والأفضل للتخلص من الأرداف والكرش

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟