عملية شد الأرداف الأنسب للتخلص من الجلد المترهل

عملية شد الأرداف الأنسب للتخلص من الجلد المترهل

كيف نحصل على أرداف مشدودة من دون أي جلد مترهل؟ هذا السؤال يطرحه عدد كبير من الأشخاص واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم كيفية التخلص من الأرداف بطريقة الجراحة المهمة لها. 

 

بم تنفع عملية شد الأرداف؟

 

تلعب الأرداف دوراً أساسياً في مظهر الجسم عند الرجال والنساء على حد سواء فالأرداف المشدودة الخالية من الدهون تجعل النصف الأسفل من الجسم يبدو شاباً ومتناسقاً. تحسن عملية شد الأرداف عن طريق التخلص من الجلد المترهل بالحصول على مظهر أنيق وناعم مما يمنح مظهراً جيداً للمرأة عند ارتداء السراويل الضيقة وملابس السباحة. من الممكن أن يكون السبب وراء الأرداف غير المتناسقة الوزن الزائد أو التقدم بالعمر وترهل الجلد وعندما يتدلى الجسم تصبح الأرداف منطقة ترسب الدهون.

 

متى يمكن أن تتم عملية شد الأرداف؟

 

عملية شد الأرداف وتجميلها تقضي بإزال الجلد الزائد من الجزء الخارجي والداخلي لأرداف الرجال كما النساء وجراحة شد الأرداف تتضمن شفط الدهون وإزالة الجلد الزائد. بحال شعر الشخص بأن أردافه قد ترهلا بفعل العمر. قد تكون منطقة الأرداف عند الشخص الداخلية أو الخارجية ممتلئة بحيث أن شفط الدهون لن يشدها بل يخلص الجسم فقط من الترسبات ولكن يترك الجلد متدلى لذلك شد الأرداف يصحح المسكلة. يمكن أن يستفيد من عملية شد الأرداف الأشخاص الذين فقدوا الكثير من زنهم لتحسين مظهرهم الخارجي. تجرى عملية شد الأرداف بدءًا من سن ال21 بحال فقدان الكثير من الوزن أو ما فوق الأربعين. أما مدة الجراحة فهي ما بين الساعتين أو الثلاث بحسب التصحيحات المطلوبة. تختلف رؤية النتيجة بين شخص وآخر وبعض الناس تتماثل للشفاء أسرع من غيرها.

 

تعرفوا من خلال موقع صحتي على طرق عديدة للتخلص من الارداف:

 

تخلصي من الارداف من خلال هذا الرجيم

خلطات فعالة لتنحيف الارداف بسهولة

اليكِ طرق التخلص من مشكلة الارداف دون رجيم

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟