4 عمليات تجميل هي الأكثر رواجاً حول العالم!

4 عمليات تجميل هي الأكثر رواجاً حول العالم!

لأن الاهتمام بالشكل لم يعد من الكماليات فقط عند الكثيرين بل أصبح من الضروريات اليومية، بات مفهوم عمليات التجميل يلقى رواجاً وشعبية واسعة في مختلف الدول حول العالم، حيث أصبح السعي وراء الجمال يؤثر على مدخول الموظفين بشكل مباشر، نظراً لأن الإتجاه نحو هذا النوع من الجراحات إزداد بشكل لا يستوعبه عقل، نتيجة تطور الطب البارز والنتائج المضمونة والتغيرات الجذرية التي تحدثها هذه العمليات.

 

فما هي العمليات التجميلية الأولى في العالم؟ إليكم الجواب من صحتي.

 

عملية شدّ الوجه والجفن

 

عملية شدّ الوجه تلقى رواجاً واسعاً، وهي تساعد على التخلص من تجاعيد البشرة نهائياً ما يعيد الإطلالة الشابة الى المرأة ويجعلها تبدو أصغر بسنوات كثيرة. وإلى جانب شدّ البشرة، يتم أيضاً اعتماد جراحة شدّ الجفن لإعادة إبراز شكل العين، إضافة الى نقل الدّهون من خلال سحبها من مناطق أخرى في الجسم، ليتم حقنها في الخدود.

 

شفط الدهون وتكبير الثدي

 

بعيداً عن عميلات تجميل الوجه، تحتل عمليات شفط الدهون الفائضة المرتبة الأولى في العالم والتي تهدف الى تنحيف الجسم من خلال إعتماد خيارات أخرى متعددة مثل علاج الميثوثيربي لإذابة الدهون. ومن ناحية مقابلة، نشير الى أن عمليات تكبير الثدي تلقى رواجاً واسعاً لا سيما في البلدان العربية حيث إزداد الطلب عليها لكونها تمنح المرأة المظهر الأنثوي المثالي.

 

زراعة وإزالة الشعر

 

تعدّ تقنيات زراعة الشعر من العمليات المفضلة في جميع الدول حول العالم لا سيما العربية منها والتي تشهد إقبالاً كبيراً مقابل فئة أخرى تسعى لإزالته خصوصاً عند الذين يعانون من الشعر الكثيف على جسدهم واللذين غالباً ما يلجأون أيضاً الى تبييض البشرة والتخلص من البثور الظاهرة.

 

تجميل الأنف وعلاج مشاكل البشرة

 

تنال عملية تجميل الأنف في السنوات الماضية رواجاً كثيفاً، ما يجعلها من صيحات التجميل الأساسية التي تساعد على منح ملامح الوجه المتناسقة والجميلة. ونشير الى أن علاج مشاكل البشرة بشكل كثيف إنتشر مؤخراً بهدف إعادة الإطلالة المشرقة الى الوجه خصوصاً وبشرة الجسم عموماً.

 

إقرأوا عبر صحتي المزيد عن الجراحات التجميلية:

 

هذه هي أكثر عمليات التجميل شيوعاً عند الرجال!

6 أمور لا تهملوها قبل الخضوع لأي جراحة تجميلية!

4 عوامل يمكن أن تؤدي الى فشل جراحة التجميل...اكتشفيها!

‪ما رأيك ؟