عبارات تجعل المراة الحامل سعيدة!

عبارات تجعل المراة الحامل سعيدة!

الحاجة الى العاطفة والرعاية المعنوية امر اساسي في اشهر الحمل التسعة، لذا لا بد من ان تغدق على زوجتك بالاهتمام العاطفي الكبير، وفي هذا الشأن تعتبر العبارات الجميلة والمفعمة بالمشاعر القوية والرقية من اهم ما يمكن ان يقدمه الزوج لزوجته الحامل. وفي هذه الاسطر من موقع صحتي نطلعك على اجمل عبارات تحب كل حامل سماعها، كي لا تبخل بها على زوجتك. 

 

عبارات الغزل بجمال المراة الحامل

 

هذه العبارات لا يمكن إلا أن تخترق قلب المراة الحامل وتجعلها في قمة السعادة والسرور، فهذا الامر محتم، خصوصاً وأنها تمر بفترة صعبة تشعر كما لو انها ما عادت جميلة، لذا متى تغزلت بزوجتك وجمالها، فهذا سيزيدها ثقة بنفسها وينمو حبها لك. 

 

السرور لقدوم الطفل

 

متى قام الزوج بالتعبير عن سروره مراراً وتكراراً لقدوم مولودهما الجديد، تشعر المراة بالراحة الكبرى لأن الزوج متفهم لما ينتظره من مسؤوليات وهو متحمس لكل هذه الامور، فتلك العبارات تزيد من ثقة المراة بزوجها وبمستقبلهما معاً. 

 

عبارات التقدير والاعجاب

 

من المعروف ان الحمل يسبب التعب للمراة سواء على الصعيد الجسدي او الصحي، لذا من المهم ان تسمع المراة عبارات التقدير من زوجها، فهذا يظهر لها مدى قربه منها ومدى حبه لها، فهو يشعر بالراحة بقربها ويتفهم ما تمر به من تغيرات في الجسد ويراه امراً عظيماً. 

 

عبارات الغزل بالطفل

 

وهل من أجمل من أن تسمع المراة الحامل أن مولودها سيكون حتماً طفلاً جميلاً؟ بالطبع لا! لذا متى قابلت امراة حاملاً، او كانت زوجتك حاملاً، لا تبخلوا عليهن بعبارات الغزل بالمولود القادم، خصوصاً غن قمتم بتشبيهه بها. 

 

عبارات الدعم والتشجيع

 

تحتاج المراة الحامل الى عبارات التشجيع والدعم خصوصاً في الفترة الاخيرة من الحمل، وهذا الامر يدفعها الى التشجع أكثر مع اقتراب موعد الولادة، وتغيب عن بالها فكرة مواجهة هذا الواقع بمفردها. لذا اظهر دعمك لزوجتك خلال الحمل، وكن حنوناً في التعامل معها.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن صحة الحامل النفسية:

 

ما هو تأثير الحمل على الحالة النفسية للمرأة؟

كيف تكون نفسية المرأة أثناء الحمل؟

كيف تواجهين مخاوف الحمل؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟