اتبعي حمية اليومين لخساة وزن سريعة

اتبعي حمية اليومين لخساة وزن سريعة

تتميز حمية اليومين بمساعدتك على خسارة الوزن بشكل سريع ومضمون وهي وكما يشير اليها اسمها تمتد ليومين فقط فتعرفي اليها اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي لكيما تجربينها لاحقاً بحال كنت تعانين من المشاكل في فقدان الوزن. 

 

- حمية اليومين هي من الحميات التي تساعدك على خسارة الوزن بشكل سريع وبوقت قليل وتعتبر من أهم الحميات التي تعمل على خسارة الوزن مع تناول 3 وجبات كاملة يومياً. من المهم أن تبدأي باتباع هذه الحمية مساء السبت وحتى مساء الإثنين.

 

- تتكون حمية اليومين من وجبة عشاء يوم السبت وهي 100 غرام من السمك المشوي أو من صدر الدجاج المشوي مع طبق من السلطة من زيت أو ملح ومن ثم يجب تناول تفاحة ونصف برتقالة كبيرة.

- على الفطور في اليوم التالي أي الأحد من المهم أن تتناولي موزة صغيرة مع كوب من الزبادي القليل الدسم.

 

- تتكوّن وجبة الغذاء من 200 غرام من الجزر المسلوق مع 25 غرام من الجبن بالطبع على أن يكون خالياً من الدسم، الى جانبهما طبق من سلطة الخس أو الجرجير، مع البصل الأخضر والفلفل الأخضر والخيار...بعد الغذاء يجب تناول تفاحة. 

 

- خلال وجبة العشاء يجب تناول 200 غرام من السمك المشوي مع كوب من عصير الأناناس أو شريحتين منه.

 

- على الفطور يوم الإثنين عليك تناول كوبين من عصير البرتقال وعلى الغذاء 25 غرام من الحبش أو من صدر الدجاج المشوي مع حبة من الطماطم وشريحة جبن خالية من الدسم. أما وجبة العشاء يمكن أن تكون شريحة من لحم العجل المشوية مع حبة من الطماطم وكوب من عصير البرتقال.

 

اليكم المزيد من الحميات الغذائية عبر موقع صحتي:

 

كيفية إختيار برنامج رجيم سليم

حمية اليومين الحلّ السريع لفقدان وزنكِ

تعرّفوا على حمية السعادة!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟